أحوازي :النظام الإيراني “مُرتبك” لن يخمد التظاهرات الحالية بسهولة

أحوازي :النظام الإيراني “مُرتبك” لن يخمد التظاهرات الحالية بسهولة

توقع الأحوازي الدكتور حسن راضي صعوبة إخماد الحكومة الإيرانية للتظاهرات الجارية الآن في عدد من العواصم هناك، وذلك رغم محاولات القمع وإسقاط أكثر من 20 قتيلاً وإصابة العشرات. وقال حسن راضي إن النظام الإيراني قطع الإنترنت في معظم المدن التي تشهد انتفاضات وهناك اعتصامات عامة والسيارات توقفت في الطرق العامة والمحلات أغلقت أبوابها في كثير من المدن.وأشار الأحوازي …




الأحوازي الدكتور حسن راضي (أرشيف)


توقع الأحوازي الدكتور حسن راضي صعوبة إخماد الحكومة الإيرانية للتظاهرات الجارية الآن في عدد من العواصم هناك، وذلك رغم محاولات القمع وإسقاط أكثر من 20 قتيلاً وإصابة العشرات.

وقال حسن راضي إن النظام الإيراني قطع الإنترنت في معظم المدن التي تشهد انتفاضات وهناك اعتصامات عامة والسيارات توقفت في الطرق العامة والمحلات أغلقت أبوابها في كثير من المدن.

وأشار الأحوازي حسن راضي إلى أن الأوضاع مرتبكة عند النظام الإيراني بسبب قوة الاحتجاجات التي تتزايد، مؤكداً أنه مع حلول مساء اليوم ستكون هناك أعداد أكبر حيث يخرج المتظاهرون في المساء بعد انتهاء أوقات العمل وحتى لا يتعرف الأمن الإيراني على المتظاهرين.

وشدد راضي على أن التظاهرات هذه المرة تعتبر الأصعب من التظاهرات التي خرجت في الفترة الأخيرة وذلك بسبب زيادة الأعباء الاقتصادية على المتظاهرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً