“مبادلة” تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة “سند”

“مبادلة” تدمج 3 شركات تحت مظلة مجموعة “سند”

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، شركة الاستثمار العالمية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن إطلاق مجموعة “سند” ودمج ثلاث شركات تحتها. وتنضوي تحت مظلة المجموعة الجديدة – وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه لايوم الأحد – ثلاث شركات بما في ذلك “سند لتقنيات الطيران”، المتخصصة في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات، و”سند لتقنيات الطاقة”، المتخصصة في …




alt


أعلنت شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، شركة الاستثمار العالمية التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن إطلاق مجموعة “سند” ودمج ثلاث شركات تحتها.

وتنضوي تحت مظلة المجموعة الجديدة – وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه لايوم الأحد – ثلاث شركات بما في ذلك “سند لتقنيات الطيران”، المتخصصة في خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات، و”سند لتقنيات الطاقة”، المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للتوربينات الغازية، و”سند للتمويل”، المعروفة سابقاً باسم “سند لحلول الطيران” والمتخصصة بتوفير خدمات الدعم المالي لتمويل قطع غيار المحركات ومكوناتها، كشريك لقطاع الطيران العالمي. وبذلك تشكل مجموعة “سند” الجديدة دعامة رئيسية لجهود مبادلة في دعم أهداف إمارة أبوظبي لتحقيق النمو طويل الأمد في قطاعي صناعة الطيران والخدمات الصناعية على المستوى العالمي.

وتشكلت “سند” في إطار رؤية مبادلة الاستراتيجية والمتمثلة في توفير أرقى خدمات الدعم لعملائها عبر ما تتميز به شركاتها من قدرات هندسية ومالية متميزة، مستندة إلى توظيف الابتكار وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في هذا القطاع، وتستفيد “سند”، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من سجل الخبرة الحافل الذي تتمتع به شركاتها، والذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال الطيران.

وقال رئيس وحدة صناعة الطيران في شركة “مبادلة للاستثمار” بدر سليم سلطان العلماء: “ستقود جهود مبادلة الاستراتيجية الهادفة إلى الاستثمار في أرقى التقنيات والقدرات على امتداد أسواق صناعة الطيران على المستوى العالمي، وستضطلع الشركة بدور رئيسي في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد لصناعة الطيران، مستفيدة من مكانتها كشريك موثوق في توفير خدمات متكاملة في مجال خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لقطاعي الطيران والصناعة، وخدمات تمويل المحركات ومكوناتها، والخدمات التكنولوجيا”.

تعزيز القيمة المضافة
وأضاف العلماء “تعتمد استراتيجيتنا على توظيف، وتوزيع، والاستثمار في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، للاستفادة من الفرص الهائلة التي تتيحها تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة. ولا شك أن دمج الشركات التابعة لنا تحت مظلة واحدة خطوة ضرورية لتحقيق رؤيتنا، في وقت نتطلع فيه إلى تعزيز القيمة المضافة التي نوفرها لشركائنا وعملائنا على امتداد سلسلة القيمة المضافة في قطاع الطيران والصناعة، ومع ما تميزت به قيادة الشركات الثلاث من قدرة متميزة على تحقيق النجاح وتوفير القيمة المضافة، فإن تأسيس المجموعة الجديدة سيمكن فريق القيادة من تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة”.

ارتقاء خدمات الدعم
وبعد الإعلان مؤخراً عن إطلاق هوية تجارية جديدة لكلٍ من شركة “الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران” تحت اسم “سند لتقنيات الطيران”، و”الخدمات والحلول التوربينية الصناعية” تحت اسم “سند لتقنيات الطاقة”، فإن مجموعة “سند” الجديدة ستمكن الشركات التابعة لها من مواصلة استراتيجيتها القائمة على توفير أرقى خدمات الدعم لعملائها وشركائها في مختلف أنحاء العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً