نرمين الفقي تصاب بالحمى أثناء تصوير “ما يطلبه المستمعون”

نرمين الفقي تصاب بالحمى أثناء تصوير “ما يطلبه المستمعون”

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن إصابتها بحمى شديدة أثناء تصويرها حكاية “ما يطلبه المستمعون” ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”. وقالت الفقي، ، إنها صورت دورها في أجواء قاسية، حيث كانت تبيت داخل اللوكيشن لأكثر من ليلة، للحاق بموعد العرض المحدد على القنوات الفضائية، مضيفة أنها صورت عدداً من مشاهدها وهي تعاني من حمى…




نرمين الفقي (أرشيف)


كشفت الفنانة نرمين الفقي عن إصابتها بحمى شديدة أثناء تصويرها حكاية “ما يطلبه المستمعون” ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وقالت الفقي، ، إنها صورت دورها في أجواء قاسية، حيث كانت تبيت داخل اللوكيشن لأكثر من ليلة، للحاق بموعد العرض المحدد على القنوات الفضائية، مضيفة أنها صورت عدداً من مشاهدها وهي تعاني من حمى شديدة، فضلاً عن تورم قدمها إثر تعرضها للدغة من حشرة في المكان.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن حكاية “ما يطلبه المستمعون” بشكل عام وشخصية “عاليا” بشكل خاص، لاسيما أن تلك الحكاية اتسمت بأجواء الرعب التي أضفت تشويقاً عند المشاهدين.

ويشارك في بطولة هذه الحكاية إيهاب فهمي ورانيا محمود ياسين وميدو عادل وجميل برسوم وأميرة الشريف، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً