انطلاق فعاليات معرض دبي للطيران 2019

انطلاق فعاليات معرض دبي للطيران 2019

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، فعاليات معرض دبي للطيران 2019 في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي بدبي. وتشارك بمعرض دبي للطيران 2019 الذي تستمر فعالياته حتى 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، 1300 شركة ومؤسسة محلية…




alt


افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، فعاليات معرض دبي للطيران 2019 في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي بدبي.

وتشارك بمعرض دبي للطيران 2019 الذي تستمر فعالياته حتى 21 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، 1300 شركة ومؤسسة محلية وعالمية منها 100 جهة تشارك للمرة الأولى.

وتوقعت الشركة المنظمة للمعرض حضور 87000 شخص من المتخصصين والمهتمين بصناعة الطيران للتفاعل مع ممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة ومشاهدة نحو 165 طائرة من أحدث الطرازات في ساحة عرض الطائرات، والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات المتخصصة التي ستقام على هامش مثل مؤتمر إدارة الحركة الجوية العالمية، إضافة إلى مؤتمرات “نساء في الفضاء” و”أحاديث تقنية” و”كارجو كونيكت”.

وتعتبر مجموعة التكنولوجيا المتقدمة “إيدج” التي تم الإعلان عنها مؤخراً، أول شريك في مجال التكنولوجيا المتقدمة لمعرض دبي للطيران، إذ تجمع بين أكثر من 25 مؤسسة، منها شركات تابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات وتوازن القابضة، ومؤسسات مستقلة أخرى. إضافة إلى ذلك، أصبحت شركة الطائرات المروحية، وهي أول مشغل للطائرات المروحية التجارية في المملكة العربية السعودية تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام بدعم من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الراعي البلاتيني لمعرض دبي للطيران 2019.

ويشارك في فعاليات المعرض فريق فرسان الإمارات ضمن الاستعراضات الجوية اليومية، كما يشارك فريق “باترول دي فرانس” التابع للقوات الجوية الفرنسية الذي يعود إلى معرض دبي للطيران للمرة الأولى منذ 2011. كما تشارك في الاستعراضات الجوية طائرة داسو رافال وبوينغ “B787-9” وعدد من المروحيات، إضافة إلى شركة الاستعراضات الجوية الوحيدة في العالم المتمثلة بفريق بليدز من المملكة المتحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً