منصة هكبه تجمع 2 مليون ريال في جولتها التمويلية الأولية قبل بدء التشغيل

منصة هكبه تجمع 2 مليون ريال في جولتها التمويلية الأولية قبل بدء التشغيل

منصة وتطبيق هكبة تحصل على تمويل أولي بقيمة 2 مليون ريال سعودي قبل إطلاق خدماتها.أعلنت منصة هكبه والتي تمتلك تطبيقًا بنفس الاسم عن إغلاق أولى جولاتها التمويلية (Pre-Seed) بنجاح، وقد بلغت قيمة التمويل الأولي 2 مليون ريال سعودي. وذلك خلال وجود القائمين عليها ضمن دفعة 2019 لبرنامج مسرعة أعمال التقنيات المالية (Fintech Hive Accelerator Programme) في مركز دبي المالي العالمي …

منصة وتطبيق هكبة تحصل على تمويل أولي بقيمة 2 مليون ريال سعودي قبل إطلاق خدماتها.

منصة هكبه تجمع 2 مليون ريال في جولتها التمويلية الأولية قبل بدء التشغيل

أعلنت منصة هكبه والتي تمتلك تطبيقًا بنفس الاسم عن إغلاق أولى جولاتها التمويلية (Pre-Seed) بنجاح، وقد بلغت قيمة التمويل الأولي 2 مليون ريال سعودي. وذلك خلال وجود القائمين عليها ضمن دفعة 2019 لبرنامج مسرعة أعمال التقنيات المالية (Fintech Hive Accelerator Programme) في مركز دبي المالي العالمي DIFC.

يأتي هذا بالتزامن مع سعي الشركة لإطلاق خدماتها خلال الربع الأول من العام القادم 2020 في المملكة العربية السعودية كمرحلة أولى.

وتهدف شركة هكبه المتخصصة في قطاع التقنيات المالية إلى المساهمة في رفع الشمول المالي للأفراد وفقًا لما صرحت به، وذلك من خلال منصتها والتطبيق المبني حول السلوكيات المالية للمستخدمين وعاداتهم في الإدخار التعاوني.

يمكن معرفة المزيد عن الخدمة والاستفادة منها عند إطلاقها عن طريق التسجيل المبكر من خلال الموقع الإلكتروني hakbah.com/signup.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً