مجموعة هيلتون تفتتح منتجع ساي لاجون جزر المالديف

مجموعة هيلتون تفتتح منتجع ساي لاجون جزر المالديف

أعلنت مجموعة هيلتون عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف كوريو كولكشن باي هيلتون وهو ملاذ استوائي للاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع لقضاء عطلة ممتعة مع أفراد العائلة. ويقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو، ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام. ويبعد ساي لاجون 15 …

ff-og-image-inserted

أعلنت مجموعة هيلتون عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف كوريو كولكشن باي هيلتون وهو ملاذ استوائي للاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع لقضاء عطلة ممتعة مع أفراد العائلة.

ويقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو، ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام.

ويبعد ساي لاجون 15 دقيقة عن مطار مالي الدولي على متن قاربٍ وهو الخيار المثالي للباحثين عن عطلة مميّزة.

ويتزامن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة “كوريو كولكشن باي هيلتون” في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ.

يكتنف المنتجع 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة هيلتون في جزر المالديف، ممّا يجعل من شركة الضيافة العالمية هذه أكبر وأعرق مشغّل للفنادق العالمية في جزر المالديف.

كما يضمّ المنتجع حوض سباحة مترامي الأطراف ومطلاً على المحيط، وكذلك ستتوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية والمرافق الترفيهية في مارينا كروس رودز النابضة بالحياة والمؤلفة من 30 مرسى.

واحتفالاً بافتتاح المنتجع سيكسب أعضاء برنامج هيلتون أونرز 1000 نقطة إضافية في الليلة مقابل الحجوزات التي تُجرى من اليوم وحتى 29 فبراير 2020 عند الحجز مع هيلتون مباشرةً.

وقد دشّنت هيلتون أول منتجع يحمل علامة دولية في البلاد عام 1997، وها هي اليوم تتولى تشغيل كونراد المالديف جزيرة رانجالي الذي يضمّ 151 فيلا وجناحاً ومسكن موراكا، فضلاً عن والدورف أستوريا المالديف إثافوشي الذي يحتوي على 122 فيلا وقد فتح أبوابه مؤخراً في يوليو 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً