مطعم مزلاي بفندق قصر الإمارات يدعو الضيوف والزوار من عُشاق المأكولات العربية

مطعم مزلاي بفندق قصر الإمارات يدعو الضيوف والزوار من عُشاق المأكولات العربية

يدعو مطعم “مزلاي” في فندق قصر الإمارات الضيوف والزوار من عُشاق المأكولات العربية لتجربة ترفيهية شرقية ساحرة من خلال مهرجان “مذاقات عربية”، والذي يقام كل يوم أربعاء ويستمر حتى نهاية مارس 2020. ويعيش زوار مهرجان “مذاقات عربية”، أجواء ممتعة مع الفولكلور الشرقي على أضواء الشموع، مع تجربة استثنائية وسط محطات الطهي الحيّة التي تُقدّم تشكيلة غنية من الأصناف المُتميّزة، وخاصة المأكولات…

ff-og-image-inserted

يدعو مطعم “مزلاي” في فندق قصر الإمارات الضيوف والزوار من عُشاق المأكولات العربية لتجربة ترفيهية شرقية ساحرة من خلال مهرجان “مذاقات عربية”، والذي يقام كل يوم أربعاء ويستمر حتى نهاية مارس 2020.

ويعيش زوار مهرجان “مذاقات عربية”، أجواء ممتعة مع الفولكلور الشرقي على أضواء الشموع، مع تجربة استثنائية وسط محطات الطهي الحيّة التي تُقدّم تشكيلة غنية من الأصناف المُتميّزة، وخاصة المأكولات المحلية المُفضّلة جنباً إلى جنب مع العديد من الأطباق الشهية.

وشهد المهرجان منذ انطلاقه في قصر الامارات إقبالاً مشهوداً وسط الأجواء الترفيهية الموسيقية التي تعكس تراث المنطقة الأصيل، وذلك كل أربعاء مابين الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً.

ويأخذ مهرجان مذاقات عربية في مطعم “مزلاي” الفاخر ضيوفه في رحلة حول أرجاء المنطقة العربية لزيارة الإمارات، منطقة الخليج العربية، المغرب، لبنان، سوريا و تونس وغيرها من الدول العربية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً