فندق فورسيزونز الرياض يضيف المزيد من الأناقة على تجارب تناول الطعام

فندق فورسيزونز الرياض يضيف المزيد من الأناقة على تجارب تناول الطعام

يحرص فريق الطهي في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة، على توفير أعلى معايير الجودة والخدمة التي يختبرها ضيوف فورسيزونز سواءً كان ذلك في مطاعم الفندق أو من خلال خدمات تقديم الطعام الخارجية في مدينة الرياض. وبداية من المناسبات العائلية إلى حفلات الزفاف الفخمة والفعاليات المتميزة التي ترحب بمئات الضيوف، تضمن خدمة فريق فورسيزونز التي تتسم بالاحترافية والعناية …

ff-og-image-inserted

يحرص فريق الطهي في فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة، على توفير أعلى معايير الجودة والخدمة التي يختبرها ضيوف فورسيزونز سواءً كان ذلك في مطاعم الفندق أو من خلال خدمات تقديم الطعام الخارجية في مدينة الرياض.

وبداية من المناسبات العائلية إلى حفلات الزفاف الفخمة والفعاليات المتميزة التي ترحب بمئات الضيوف، تضمن خدمة فريق فورسيزونز التي تتسم بالاحترافية والعناية الفائقة بأدق التفاصيل لصنع لحظات عامرة بالذكريات التي تدوم مدى الحياة.

ويلتزم خبراء الطهي الموهوبون في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة بابتكار قوائم طعام مثالية مخصصة لكل مناسبة على حده، والعمل بشكل وثيق مع منظمي الفعاليات من العملاء للاعتناء بجميع التفاصيل وفقاً لخياراتهم وتطلعاتهم الشخصية.

ويعمل الفريق على مساعدة العملاء خطوةً بخطوة، بداية من تصميم الطاولات بالطريقة الأمثل، وتوفير المكونات الطازجة لإعداد أشهى الأطباق، وتقديمها للضيوف وفقاً لأعلى مستويات الخدمة التي تشتهر بها فورسيزونز، نهاية بترتيب المكان بعد انتهاء المناسبة بكل تفاني وأناقة.

وتمتد التجارب الاستثنائية الواسعة التي يقدمها الفندق من إعداد مأدبة عشاء لا تنسى على ضوء الشموع لشخصين في مواقع حصرية مثل “Sky Bridge” جسر المشاهدة في برج المملكة، إلى تقديم الطعام للمناسبات الضخمة المرموقة، مثل “مهرجان الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي للجواد العربي”، والذي يصل عدد الحضور فيه إلى 5,000 ضيف.

كما يقدم فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة أشهى الأطباق خلال سباقات الهجن ، وحفل عشاء “مبادرة مستقبل الاستثمار”، وفعالية “مستقبل الأزياء”، والفعاليات التي تنظمها أرقى العلامات التجارية، بما في ذلك “فاشرون كونستانتين”، و”بيربيري”، و” شوميه”.

وبالإضافة إلى الحرفية وخبرة عالية المستوى في مجال الطهي، يقدم الفندق مجموعة متكاملة من أدوات المائدة الفاخرة من الأواني الفضية والأكواب وغيرها، ويمكن أيضاً توفير الطاولات والكراسي ومجموعة من المفارش الراقية عند الطلب لإضفاء المزيد من الأناقة على أي مناسبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً