سيلين ديون تعلّق على نهاية فيلم “تايتنك”

سيلين ديون تعلّق على نهاية فيلم “تايتنك”

تحدثت النجمة العالمية سيلين ديون، للمرة الأولى عن رأيها في نهاية فيلم “تايتنك”، الذي شاركت في غناء أغنيته الشهيرة ” My heart will go on”, وحول وفاة بطله ليوناردو دي كابريو بدور”جاك”، التي شغلت العالم لسنوات بعد إصدار الفيلم وأثارت آراء متباينة. بعد مرور 22 عاماً على إطلاق “تايتنك”، اعتبرت ديون أن خاتمة الفيلم جاءت مناسبة في حال…




المغنية سيلين ديون مع المذيع جيمي فالون


تحدثت النجمة العالمية سيلين ديون، للمرة الأولى عن رأيها في نهاية فيلم “تايتنك”، الذي شاركت في غناء أغنيته الشهيرة ” My heart will go on”, وحول وفاة بطله ليوناردو دي كابريو بدور”جاك”، التي شغلت العالم لسنوات بعد إصدار الفيلم وأثارت آراء متباينة.

بعد مرور 22 عاماً على إطلاق “تايتنك”، اعتبرت ديون أن خاتمة الفيلم جاءت مناسبة في حال قرر صنّاعه التفكير في إنتاج جزء ثان، وذلك خلال استضافتها في برنامج “تونايت شو” مع المذيع الأمريكي جيمي فالون.

كما علقت ديون ممازحة، أن النجمة كيت وينسلت التي جسدت دور “روز”، لم تكن في مأمن من برودة المياه، التي مات بسببها “جاك”، وذلك بالرغم من صعودها اللوح الخشبي، كما أن برأيها لم يكن جاك بحاجة لدعوته إلى الصعود في حال أراد ذلك.

وأجاب مخرج الفيلم، جيمس كاميرون، في وقت سابق على السؤال ذاته الذي أثاره العديد من المتابعين، مؤكداً أنه كان خياراً فنياً، معتبراً الحديث عن ذلك بعد سنوات أمراً سخيفاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً