اناقة

كيف تستخدمين الفيتامين E لتفتيح البشرة؟

كيف تستخدمين الفيتامين E لتفتيح البشرة؟

الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة سمة جمالية مميزة تسعى أغلب السيدات للحصول عليها من خلال استخدام العديد من مستحضرات العناية بالبشرة بشكل روتيني. تتوفر الكثير من المواد المميزة مثل الزيوت التي تمتاز بقدرتها على تحسين صحة الجلد، مقاومة التصبغات والبقع التي تقلل من تناسق البشرة. نقدم لك في مقال اليوم لمن يبحث عن طرق تساعد …

الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة سمة جمالية مميزة تسعى أغلب السيدات للحصول عليها من خلال استخدام العديد من مستحضرات العناية بالبشرة بشكل روتيني. تتوفر الكثير من المواد المميزة مثل الزيوت التي تمتاز بقدرتها على تحسين صحة الجلد، مقاومة التصبغات والبقع التي تقلل من تناسق البشرة. نقدم لك في مقال اليوم لمن يبحث عن طرق تساعد في تفتيح البشرة أهم وصفات الفيتامين E الذي يعد أحد أهم الزيوت التي تمتاز بقدرتها على ترميم الجلد والقاء على مشاكله.

وصفات زيت الفيتامين E للتفتيح

alt

وصفة الفيتامين E وزيت الخروع

أحضري 4 قطرات من زيت الخروع مع محتوى كبسولة من الفيتامين E، امزجي الزيوت جيدا ثم طبقي المزيج على بشرة نظيفة قبل النوم مع تركه طيلة ليلة كاملة وشطفه جيدا في الصباح الموالي مع امكانية استخدام الغسول. استخدمي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة الفيتامين E والعسل

قومي بخلط محتوى كبسولة الفيتامين E مع ملعقة من العسل العضوي وزيت قطرات من زيت جوز الهند، طبقي المزيج على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر مع تمرير مكعب من الثلج بشكل سريع. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع بشكل منتظم.

alt

احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس أثناء استخدام الوصفات حتى تحصلي على بشرة فاتحة ومشرقة في فترة وجيزة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً