اناقة

بالصور: تعرفي إلى ألوان الموضة الدارجة لشتاء 2020

بالصور: تعرفي إلى ألوان الموضة الدارجة لشتاء 2020

لفت انتباهنا في هذا الموسم، اعتماد الألوان الجريئة والساطعة، كما اختارت بعض دور الأزياء المزج بين الألوان الغامقة والهادئة، لخلق التوازن. أساليب مختلفة ومتناقظة غيرت فن تنسيق الألوان ستكتشفينها معنا اليوم لموضة شتاء 2020 وستنال حتمًا إعجابك.البرتقالي الساطع: بدرجاته الساطعة والداكنة، ويمكنك تنسيقه مع الألوان المحايدة كالعاجي والأسود، وإذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة يمكنك اعتماده …

لفت انتباهنا في هذا الموسم، اعتماد الألوان الجريئة والساطعة، كما اختارت بعض دور الأزياء المزج بين الألوان الغامقة والهادئة، لخلق التوازن. أساليب مختلفة ومتناقظة غيرت فن تنسيق الألوان ستكتشفينها معنا اليوم لموضة شتاء 2020 وستنال حتمًا إعجابك.

  • البرتقالي الساطع: بدرجاته الساطعة والداكنة، ويمكنك تنسيقه مع الألوان المحايدة كالعاجي والأسود، وإذا كنت تفضلين الإطلالات الجريئة يمكنك اعتماده مع الأصفر والأزرق.
  • الأحمر (لون الفلفل): من ألوان الشتاء الدارجة لهذا العام يمكنك تنسيقه مع الألوان الداكنة أو الهادئة.
  • الوردي: للتمتع بإطلالة أنثوية مليئة بالحيوية، والانطلاق نحو حياة أفضل، يمكنك تنسيقه مع اللون الوردي بدرجات مختلفة، أو الأحمر والأصفر.
  • النود: من الألوان التي تفضل جميع السيدات اختيارها، ويمكنك تنسيقها مع أي لون اخر، سيكون مناسب للإطلالات الهادئة والبسيطة.
  • اللون البني: ستجدين اللون البني بجميع درجاته، يمكنك تنسيقه مع الكثير من الألوان.

الكثير من الألوان الداكنة سيطرت على موضة هذا الشتاء، مثل اللون الأصفر المائل للبرتقالي، الأخضر الداكن، الأخضر الزيتوني، الرمادي، والأزرق الهادي…

alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً