افتتاح فندق النوتيلا في 2020 مع فرصة للإقامة المجانية

افتتاح فندق النوتيلا في 2020 مع فرصة للإقامة المجانية

يستعد فندق النوتيلا لفتح أبوابه لاستقبال الزوار اعتبارا من يناير 2020 بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويتيح للضيوف فرصة الإقامة مجانًا وسيوفر الفندق رحلات مجانية من وإلى الفندق. وقد أعلن الفندق عن مسابقة سيتمكن من خلالها ثلاثة محظوظين من الفوز بإقامة في الفندق لمدة 3 أيام، وسيسير الضيوف على طريق تصطف عليه عبوات نوتيلا. وبمجرد الدخول إلى الغرفة، ستحتوي على غرفة…

يستعد فندق النوتيلا لفتح أبوابه لاستقبال الزوار اعتبارا من يناير 2020 بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويتيح للضيوف فرصة الإقامة مجانًا وسيوفر الفندق رحلات مجانية من وإلى الفندق.

وقد أعلن الفندق عن مسابقة سيتمكن من خلالها ثلاثة محظوظين من الفوز بإقامة في الفندق لمدة 3 أيام، وسيسير الضيوف على طريق تصطف عليه عبوات نوتيلا.

aligncenter size-full wp-image-240654

وبمجرد الدخول إلى الغرفة، ستحتوي على غرفة النوم على وسائد على شكل مخبوزات بالنوتيلا بالإضافة إلى ورق جدران نوتيلا والديكور بالكامل على هيئة عبوات النوتيلا.

وسوف يتم تقديم وجبة فطور على يد رئيس الطهاة جيفري زكاريان “فود نيتوورك”، بالإضافة إلى وجبة غداء لذيذة مع “تانيا هولاند”.

aligncenter size-full wp-image-240655

وللفوز بإقامة لمدة ليلتين في الفندق، يحتاج الضيف إلى إرسال فيديو مدته 60 ثانية يعكس الشغف بالنوتيلا، ويجب أن يكون أيضًا من الولايات المتحدة.

وإذا لم تكن واحدًا من القلة المحظوظة، يمكنك بدلاً من ذلك الحصول على عبوة من نوتيلا تحمل اسمك عليها كهدية في عيد الميلاد هذا العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً