افتتاح قاعة مجان بمطار مسقط الدولى مع باقة من الخدمات المميزة للمسافرين

افتتاح قاعة مجان بمطار مسقط الدولى مع باقة من الخدمات المميزة للمسافرين

افتتحت الشركة العمانية لخدمات الطيران قاعة مجان بمطار مسقط الدولي بمساحة ألف و78 مترًا مربعًا وتستوعب 300 مسافر على مدار الساعة. وتعد قاعة مجان استكمالاً مثاليًا للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين بقدر ما تقدمه من مرافق وخدمات تم تصميمها بشكل عصري وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها. وتميزت تصاميم القاعة بعناصر معمارية …

ff-og-image-inserted

افتتحت الشركة العمانية لخدمات الطيران قاعة مجان بمطار مسقط الدولي بمساحة ألف و78 مترًا مربعًا وتستوعب 300 مسافر على مدار الساعة.

وتعد قاعة مجان استكمالاً مثاليًا للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين بقدر ما تقدمه من مرافق وخدمات تم تصميمها بشكل عصري وجذاب تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها.

وتميزت تصاميم القاعة بعناصر معمارية تعكس البيئة العمانية بتفاصيلها، مستوحاة من المقومات السياحية الجذابة التي تتمتع بها الطبيعة العمانية كالشواطئ الجميلة والمناظر الخلابة والتضاريس الطبيعية للوديان المذهلة.

وقد أوضح الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لخدمات الطيران، أن تدشين قاعة مجان يأتي ضمن تطلعات الشركة المستقبلية لمواصلة تقديم تجربة سفر ممتعة لا مثيل لها وتقديم خدمة ضيافة معاصرة مع لمسات محلية وتفصيلية فخمة.

وأشار إلى أن رسم الاشتراك للفرد الواحد عند استراحته في قاعة مجان هو 16 ريالا عمانيًا مع وجود رسوم تفضيلية للعوائل، مضيفًا بأن القاعة هي الأفضل حاليا في مطار مسقط من ناحية الأسعار.

وأكد الشعيلي بأن الصالة ستكون مفتوحة 24 ساعة مثلها مثل الصالات الأخرى في مطار مسقط، حيث تتسع لحوالي 370 مسافرًا، وتوفر خدمات في أفضل مستوياتها، معتقدًا أن الصالة وصلت لمستوى الدرجة الأولى من ناحية التصميم والمرافق المختلفة المتاحة حيث يجد المسافر فيها حوضًا مائيًا للقيولة والاسترخاء وهو أمر ليس متوفرًا في أي مكان آخر بالمطار.

وذكر الشعيلي بأن تدشين قاعة مجان جاء مواتيا مع الذكرى السنوية لافتتاح مطار مسقط، معتقدًا بأنها ستكون أحد الأركان لتقديم خدمة متميزة للمسافرين، مبيناً أن الطعام المقدم في القاعة هو من الشركة العمانية لضيافة الطيران، مؤكدًا وجود جهود كبيرة ليكون الأكل في أفضل مستوياته.

وعن الخطة التوسعية، قال الشعيلي: “لدينا خطة حاليا لنتوسع لقاعات أخرى خارج مطار مسقط، وربما حتى خارج السلطنة لكن لا نزال في البدايات في هذا الجانب”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً