طيران الإمارات تحصد جائزتين ضمن جوائز أبيكس 2020

طيران الإمارات تحصد جائزتين ضمن جوائز أبيكس 2020

حصلت طيران الإمارات على جائزتين في الحفل الذي أقيم مؤخرا خلال مؤتمر أبيكس آسيا 2020 APEX في سنغافورة، وذلك عن أفضل إنترنت لاسلكي Wi-Fi وأفضل مأكولات ومشروبات في الأجواء على مستوى الشرق الأوسط. وقد احتفت جائزة أفضل مأكولات ومشروبات بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات والمستوحاة من البيئات المحلية بالإضافة إلى خيارات المشروبات التي توفرها على رحلاتها. وتقدم طيران الإمارات سنويا…

ff-og-image-inserted

حصلت طيران الإمارات على جائزتين في الحفل الذي أقيم مؤخرا خلال مؤتمر أبيكس آسيا 2020 APEX في سنغافورة، وذلك عن أفضل إنترنت لاسلكي Wi-Fi وأفضل مأكولات ومشروبات في الأجواء على مستوى الشرق الأوسط.

وقد احتفت جائزة أفضل مأكولات ومشروبات بالوجبات التي تقدمها طيران الإمارات والمستوحاة من البيئات المحلية بالإضافة إلى خيارات المشروبات التي توفرها على رحلاتها.

وتقدم طيران الإمارات سنويا ما يزيد على 110 ملايين وجبة طعام مع الاهتمام بأدق التفاصيل في جميع الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية، كما تدير الناقلة مطبخاً يعمل على مدار الساعة وتوظف 1800 طاه في دبي يحضرون 12450 وصفة.

كما حصلت طيران الإمارات أيضا على جائزة أفضل “واي فاي” في الشرق الأوسط ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس 2020.

وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على كامل طائرات الأسطول ويمكن للعملاء في جميع الدرجات الاستمتاع بـ20 ميغابايت من البيانات مجانا أو الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة لمدة ساعتين.

ويستخدم مليون راكب الإنترنت على رحلات الناقلة كل شهر ويختار 40% منهم الاستخدام غير المحدود لتطبيقات المراسلة ما يتيح لهم التواصل مع الأقارب والأصدقاء خلال الرحلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً