فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحًا

فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحًا

–>

–> تعتبر ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح نوعاً من التمارين الرياضية التي تساعد على رفع مستوى التمثيل الغذائي في الجسم ممارسة العلاقة الحميمة وأوقات ممارستها هو أمر يتمّ الاتفاق عليه بين الشريكين، ولا قواعد تحتم أو تحدد الأوقات والمواعيد، لكن الأبحاث والدراسات اثبتت أنّ…

–>

–>

تعتبر ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح نوعاً من التمارين الرياضية التي تساعد على رفع مستوى التمثيل الغذائي في الجسم


ممارسة العلاقة الحميمة وأوقات ممارستها هو أمر يتمّ الاتفاق عليه بين الشريكين، ولا قواعد تحتم أو تحدد الأوقات والمواعيد، لكن الأبحاث والدراسات اثبتت أنّ لممارسة العلاقة الحميمة في الصباح فوائد كثيرة! تابعوا معنا..

alt
صورة توضيحية

– ممارسة العلاقة الزوجية الصباحية تعزز مناعة جسمك، وهي بالتالي تحميك من الإصابة بالأمراض ونزلات البرد والإنفلونزا.

– العلاقة الحميمة الصباحية تحسن الخصوبة وتزيد من فرص الحمل لأن مستوى هرمون التستوستيرون عند الرجل يكون عالياً عند الصباح مما يمنع تلف الحيوانات المنوية.

– تعتبر ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح نوعاً من التمارين الرياضية التي تساعد على رفع مستوى التمثيل الغذائي في الجسم، وتعزز أيضاً من عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية طيلة اليوم.

– عند ممارسة العلاقة الحميمة يطلق الجسم الإستروجين الذي يساعد البشرة لكي تبدو أصغر وبإشراقة أكبر، كذلك يكافح جفاف الجلد ويقضي على حب الشباب لأنه يرطب البشرة ويقلل أيضاً من ظهور التجاعيد عليها. من ناحية أخرى، تنشّط العلاقة الحميمة الصباحية الدورة الدموية في الجسم فيظل وجهك متوهجاً على مدار اليوم.

– عندما تمارسين العلاقة الحميمة في الصباح، يعتبر دماغك أن النشاط الجنسي هو نوع من المكافآت فيقلل من تجاوبه مع التوتر من خلال إطلاق هرمونات الإندورفين التي هي مسؤولة عن الشعور بالسعادة والإيجابية. كذلك هذه الهرمونات تعتبر محسّنة للمزاج وتخفف من الشعور بالألم والوجع التي تسببها الأمراض المزمنة في الجسم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر