آخر الأخبار العاجلة

وزارة الداخلية تشارك في العملية الدولية WEKA 2 ما حكم صيام يوم الجمعة منفرداً إذا وافق يوم عرفة؟ الأضحية.. حكمها شروطها ووقتها اكتشاف بكتيريا السالمونيلا في مصنع للشيكولاتة ببلجيكا اتفاقية بين «صحة» و«جاهزية» لتعزيز جهود الأطباء في مجالات البحث والتعليم الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس

image

اعتمدت اللجنة المؤقتة لدراسة مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الوكالات التجارية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها برئاسة سعادة ناعمة عبدالله الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة اللجنة، مسودة تقرير مشروع القانون.

حضر الاجتماع في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي سعادة كل من: ناصر محمد اليماحي مقرر اللجنة، وأحمـد حمــد بوشهاب، والدكتورة حواء سعيد الضحاك المنصــوري، وخلفـــان راشـد الشامسـي، وسمية عبدالله السويــدي، ومحمـد عيســى الكشـف، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

ويهدف مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم الوكالات التجارية إلى تحديث الأحكام الناظمة لنشاط الوكالات التجارية في الدولة، وتعزيز دور هذا النشاط الحيوي في دعم الاقتصاد الوطني بصورة مستدامة، ومواكبة التوجهات الاقتصادية التي تتبناها الدولة لا سيما في مجال تشجيع الاستثمار، فضلا عن تعزيز الشفافية وسلامة وتوازن العلاقات بين الوكيل والموكل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-20-1.4460112

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single