آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أعلن البروفيسور تشاندراباس ناريانا، مدير مركز راجيف غاندي للتكنولوجيا الحيوية في الهند، أن خبراء المركز يعملون حاليا على ابتكار عقار يمكنه وقف عملية شيخوخة الإنسان.

وأشار البروفيسور في حديث لوكالة «تاس» الروسية للأنباء، إلى أنه يجب تناول الدواء المضاد للشيخوخة في عمر 40-50 عاما، ويضيف، «لكل سلسلة من الحمض النووي البشري نهاية، تصبح أقصر كلما تقدم بالعمر. ونحن نعمل في الوقت الحاضر على إطالتها، أي أن الإنسان لن يشيخ».

ووفقا للبرزفيسور، «سيكون هذا العقار على الأرجح على شكل أقراص. ونحتاج لـ 5-6 سنوات لإنجاز هذه الدراسة والحصول على العقار المطلوب».

وأضاف، «سيكون على الشخص تناول هذا الدواء في عمر 40-50 عاما. ولكن لم نحدد إلى الآن جرعة الدواء اللازمة لوقف عملية الشيخوخة». بحسب «RT» ويشير البروفيسور، إلى أن «سعر العقار سيعتمد على مدة ونفقات إنتاجه».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642684

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single