مقتل عدد كبير من داعش بضربات للتحالف شمال العراق

مقتل عدد كبير من داعش بضربات للتحالف شمال العراق

قالت قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية، إن عدداً كبيراً من عناصر تنظيم داعش الإرهابي قتلوا إثر ضربة جوية للتحالف الدولي بقيادة واشنطن، في جبال مخمور شمال البلاد. وأكدت خلية الإعلام الأمني في بيان، مساء اليوم الأحد، “قوة من قيادة العمليات الخاصة الثانية جهاز مكافحة الإرهاب وبإسناد طيران التحالف الدولي، تنفذ عملية واسعة لملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية…




طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي ضد داعش (أرشيف)


قالت قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية، إن عدداً كبيراً من عناصر تنظيم داعش الإرهابي قتلوا إثر ضربة جوية للتحالف الدولي بقيادة واشنطن، في جبال مخمور شمال البلاد.

وأكدت خلية الإعلام الأمني في بيان، مساء اليوم الأحد، “قوة من قيادة العمليات الخاصة الثانية جهاز مكافحة الإرهاب وبإسناد طيران التحالف الدولي، تنفذ عملية واسعة لملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية في جبال مخمور، أسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيين، وتدمير خنادق وكهوف من خلال 14 ضربة جوية نفذها طيران التحالف الدولي”، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”.

وتواصل القوات العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول داعش في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجدداً، بينما تتمركز قوات الحشد الشعبي على الشريط الحدودي مع سوريا للتصدي لمحاولات تسلل عناصر التنظيم الإرهابي المتكررة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً