اناقة

الأحذية السوداء أو الأحذية البنية…أيهما تفضلين؟

الأحذية السوداء أو الأحذية البنية…أيهما تفضلين؟

يتميز فصل الشتاء بشكل عام بألوانه الغامقة والخامات الشتوية السميكة التي عادة ما تكون نجمتها خامة الصوف في الملابس وخامة “الشامواه” في الأحذية، وبالطبع يبقى لخامة الجلد الحضور الكبير في ملابس وأحذية فصل الشتاء كونها تمنح الدفء والأناقة.وعلى اعتبار أن الألوان في الشتاء تميل إلى الغامقة، لا يمكن أن يمر هذا الفصل من دون اختيار أحذية باللون …

يتميز فصل الشتاء بشكل عام بألوانه الغامقة والخامات الشتوية السميكة التي عادة ما تكون نجمتها خامة الصوف في الملابس وخامة “الشامواه” في الأحذية، وبالطبع يبقى لخامة الجلد الحضور الكبير في ملابس وأحذية فصل الشتاء كونها تمنح الدفء والأناقة.
وعلى اعتبار أن الألوان في الشتاء تميل إلى الغامقة، لا يمكن أن يمر هذا الفصل من دون اختيار أحذية باللون الأسود وأخرى باللون البني، خاصة وأن هذين اللونين يليقان بمختلف الأزياء مهما كانت ألوانها.
ولهذه الأسباب سطعت الأحذية البنية والسوداء على ممرات العروضات لـ شتاء 2020، فقد جاء بعضها بتصاميم كاجوال وأخرى بتصاميم رسمية لتختاري ما يناسبك منها.

أحذية سوداء أنيقة

حذاء بتصميم رياضي انيق باللون الأسود من Dolce and Gabbana
حذاء بتصميم رياضي انيق باللون الأسود من Dolce and Gabbana

لشتاء 2020 يمكنك اختيار الأحذية السوداء من دون أن تخافي على التصاميم أو الخيارات التي ستكون متاحة، فقد قدمت الدور العالمية تصاميم متنوعة ومختلفة لتتمكني من ارتداء ما يتناسب منها مع إطلالاتك، حيث برزت الأحذية الرياضية السوداء بتصاميم لافتة وأبهرنا حذاء Dolce & Gabbana الذي جاء مزين بنقشات ورود ملونة كما لم يأت برباط أمامي.

حذاء أسود يليق بالإطلالات الكلاسيكية من Isabel Marant
حذاء أسود يليق بالإطلالات الكلاسيكية من Isabel Marant

أما Isabel Marant فقد لفتت أنظار الجميع بالحذاء الأسود الذي جاء بتصميم نصف بوت من الجلد الأسود الأنيق، ومثلها Chloé التي قدمت حذاء جمع التصميم الكلاسيكي مع الكاجوال، حيث جاء من الجلد الأسود مع أربطة أمامية، وما ميزه حقاً هو الفرو الأسود الأنيق الذي أضاف فخامة على الحذاء.

أحذية باللون البني الجذاب

حذاء من الجلد البني الأنيق من Valentino
حذاء من الجلد البني الأنيق من Valentino

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ذات اللون البني فبالتأكيد سوف تختلف خيارات السيدات لهذا اللون، فالبعض قد يملن إلى البني الفاتح بينما نرى أخريات يخترن البني الغامق، وهذا ما أدركته الدور العالمية في الأحذية البنية لشتاء 2020، حيث قدمت ألوان مختلفة، لفت نظرنا منها حذاء باللون البني الفاتح من Valentino تميز بأشرطته البنية، التي تداخلت مع حلقات باللون الذهبي الأنيق.
أما Prada فقد قدمت حذاء يناسب الإطلالات الرياضية والكاجوال أكثر، حيث جاء بأشرطة أمامية عريضة باللونين الأسود والأصفر مع تداخل بلوني الجلد البني الفاتح والغامق.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

الكاب الملون لإطلالة شتوية دافئة
لا تستغني عن حقائب الخصر هذا الشتاء!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً