مصدر حكومي أردني ينفي إعادة المتسلل الإسرائيلي

مصدر حكومي أردني ينفي إعادة المتسلل الإسرائيلي

نفى مصدر حكومي أردني تسليم المملكة المتسلل الإسرائيلي إلى بلاده، في صفقة مبادلة مع الأردنيين المحررين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، واللذين أفرج عنهما الخميس الماضي. وقال المصدر ، إن الأردن لم يسلم المتسلل يوم وصول المحررين ولا بعده كما أشيع، مشيراً إلى أنه لا يزال موقوفاً، لمحاكمته أمام المحاكم الأردنية المدنية.وأوضح أن المتسلل ليس أسيراً، …




معبر جسر الملك حسين بين الأردن وإسرائيل (أرشيف)


نفى مصدر حكومي أردني تسليم المملكة المتسلل الإسرائيلي إلى بلاده، في صفقة مبادلة مع الأردنيين المحررين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، واللذين أفرج عنهما الخميس الماضي.

وقال المصدر ، إن الأردن لم يسلم المتسلل يوم وصول المحررين ولا بعده كما أشيع، مشيراً إلى أنه لا يزال موقوفاً، لمحاكمته أمام المحاكم الأردنية المدنية.

وأوضح أن المتسلل ليس أسيراً، وأنه شخص اجتاز بشكل مخالف للقوانين الحدود الأردنية الإسرائيلية ، مشيراً إلى أن وزارة الخارجية حسمت صفته يوم إعلان القبض عليه بوصفه بـ”المتسلل”.

وكانت اشاعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن تبادل الأردن المتسلل مع إسرائيل يوم إفراجها عن موطنيه المحررين، والسماح له باجتيازه نهر الأردن وليس جسر الملك الحسين، بعيداً عن أعين كاميرات الإعلام.

ووفقاً للمواقع العبرية، فإن المتسلل الذي أعلن الأردن اعتقاله في آخر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، موهين آريل”، وأعلنت والدته أنه “يعاني من اضطرابات نفسية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً