مطارات عُمان تستضيف الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019

مطارات عُمان تستضيف الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019

تستضيف سلطنة عمان ممثلة في مطارات عُمان في الـ 28 من نوفمبر الجاري الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019 في نسختها الـ 26 وذلك بدار الأوبرا السلطانية. ويأتي الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية بعد سلسلة من الاحتفالات الإقليمية للاعتراف بالتميز في كل قارة، حيث شملت الاحتفالات هذا العام كلا من مونتيغو باي “جامايكا”، أبوظبي “الإمارات العربية المتحدة”، موريشيوس، ماديرا “البرتغال”، لاباز “بوليفيا”، فو …

ff-og-image-inserted

تستضيف سلطنة عمان ممثلة في مطارات عُمان في الـ 28 من نوفمبر الجاري الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019 في نسختها الـ 26 وذلك بدار الأوبرا السلطانية.

ويأتي الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية بعد سلسلة من الاحتفالات الإقليمية للاعتراف بالتميز في كل قارة، حيث شملت الاحتفالات هذا العام كلا من مونتيغو باي “جامايكا”، أبوظبي “الإمارات العربية المتحدة”، موريشيوس، ماديرا “البرتغال”، لاباز “بوليفيا”، فو كوك “فيتنام”.

وقد أوضح الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان، أن الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية من الفعاليات الأبرز على مستوى قطاع السفر يتم خلاله الإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى في كافة فئات الجائزة والتي تتنافس للحصول عليها أشهر العلامات العالمية العاملة في قطاع السفر والسياحة.

وقال الشيخ الحوسني: “إن استضافة مطارات عمان لهذا الحدث يهدف إلى التعريف بالسلطنة ودورها الإقليمي في منظومة السفر”، مضيفًا أن الحفل الختامي يأتي ضمن الجهود التي تبذلها المجموعة العمانية للطيران في تعزيز قطاعي السياحة والنقل لتمكين الرؤية الاستراتيجية لعُمان 2040.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً