جنة تعلن عن افتتاح فندق جنة دبي كريك في ديسمبر المقبل

جنة تعلن عن افتتاح فندق جنة دبي كريك في ديسمبر المقبل

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة الاماراتية خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي في لندن عن افتتاح أحدث منشآتها الفاخرة “جنة دبي كريك” في دبي في ديسمبر المقبل. وقد أفادت المجموعة في بيان صحافي، أن الفندق الجديد سيضم 138 غرفة وجناح فاخر وخمسة مطاعم تقدم طيفًا من التجارب الذوقية العالمية، بالإضافة إلى قسم ترفيهي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات يتضمن بركة …

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة الاماراتية خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي في لندن عن افتتاح أحدث منشآتها الفاخرة “جنة دبي كريك” في دبي في ديسمبر المقبل.

وقد أفادت المجموعة في بيان صحافي، أن الفندق الجديد سيضم 138 غرفة وجناح فاخر وخمسة مطاعم تقدم طيفًا من التجارب الذوقية العالمية، بالإضافة إلى قسم ترفيهي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات يتضمن بركة سباحة خاصة ونادي رياضي ومنتجع صحي، وأن الفندق الجديد سيوفر تقنية حديثة ومبتكرة تتيح للضيوف إمكانية تسجيل الوصول بسلاسة وسهولة.

وتضم هذه العلامة التجارية الصديقة للعائلات، ستة فنادق رائعة موزعة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، توفر لضيوفها كل ما يلزم لإقامة مثالية سواء كانوا يمضون إجازة ترفيهية قصيرة أو يخططون لإقامة مطوّلة.

وبهدف تلبية متطلبات قطاع السياحة المتزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستعمل “جنة” على الترويج لمجموعة من العروض الخاصة والتي تتضمن برنامج العضوية الحصري “جنة إيليت كلوب” والباقات المصممة خصيصًا للضيوف المحليين والدوليين.

ومن ناحيةٍ أخرى، تتابع مجموعة جنة عمليات إنشاء فندق جنة رأس الخور في الشارقة ويتكون من 57 طابقا ومن المتوقع أن يتم افتتاحه عام 2022.

وبهذه المناسبة، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “يشكل سوق السفر العالمي فرصتنا الأولى للتواجد على الساحة العالمية واستعراض فنادقنا ومنتجعاتنا الفاخرة، كجزء من خططنا الاستراتيجية الساعية إلى توسيع نشاطنا على المستوى الدولي”.

وبدوره، قال السيد أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة: “لقد تنامت سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها بشكل كبير، وستساعدنا هذه الفعالية على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الشركات الرائدة في هذا المجال، وإلى تنويع الخيارات التي تقدمها علامتنا التجارية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل التنافسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً