المري يستعرض استراتيجية المعرفة والابتكار

المري يستعرض استراتيجية المعرفة والابتكار

دبي: «الخليج» استعرض اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، استراتيجية المعرفة والابتكار في شرطة دبي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في شرطة دبي، من خلال تبني مراحل تطور مختلفة، ونشر ثقافة المعرفة والابتكار بين جميع الموظفين. جاء ذلك خلال تفقده للإدارة العامة للشؤون الإدارية ضمن برنامج التفتيش السنوي، بحضور اللواء الدكتور السلال …

emaratyah

دبي: «الخليج»

استعرض اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، استراتيجية المعرفة والابتكار في شرطة دبي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في شرطة دبي، من خلال تبني مراحل تطور مختلفة، ونشر ثقافة المعرفة والابتكار بين جميع الموظفين.

جاء ذلك خلال تفقده للإدارة العامة للشؤون الإدارية ضمن برنامج التفتيش السنوي، بحضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد أحمد رفيع مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ونائبه العقيد منصور القرقاوي، والعقيد الدكتور صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد خالد بن سليمان مدير إدارة الرقابة والتفتيش.

واستعرض المقدم الدكتور إبراهيم بن سباع المري، رئيس مجلس الابتكار في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، للحضور أهداف استراتيجية المعرفة والابتكار.

ومن جانبه قدم المقدم الدكتور محمد حسن الجناحي، مؤشرات إدارة خدمات السفر وشؤون العلاج.

وقدم النقيب محسن الزقري، مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون الإدارة، نتائج الأداء المؤسسي في الإدارة العامة للشؤون الإدارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً