وفاة رجل “مارلبورو” روبرت نوريس

وفاة رجل “مارلبورو” روبرت نوريس

توفى الممثل الأمريكي روبرت نوريس، الوجه الذي أصبح مشهوراً لأنه كان أول صورة لراعي البقر الوسيم الذي روّج لعلامة السجائر “مارلبورو” لمدة 12 عاماً، في الثالث من الشهر الجاري عن عمر يناهز 90 عاماً بمنزله في ولاية كولورادو، وذلك حسبما أُعلن السبت. وانتشرت صورة نوريس، التي يرتدي فيها قبعته وهو يقوم بإشعال سيجارة، بطريقة هائلة على اللوحات الإعلانية وصفحات المجلات والتلفاز، …




مروج سجائر مارلبورو الشهير روبرت نوريس الذي توفي في 3 نوفمبر (أرشيف)


توفى الممثل الأمريكي روبرت نوريس، الوجه الذي أصبح مشهوراً لأنه كان أول صورة لراعي البقر الوسيم الذي روّج لعلامة السجائر “مارلبورو” لمدة 12 عاماً، في الثالث من الشهر الجاري عن عمر يناهز 90 عاماً بمنزله في ولاية كولورادو، وذلك حسبما أُعلن السبت.

وانتشرت صورة نوريس، التي يرتدي فيها قبعته وهو يقوم بإشعال سيجارة، بطريقة هائلة على اللوحات الإعلانية وصفحات المجلات والتلفاز، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه لم يدخن مطلقاً مثل من كانوا معه في الحملات الدعائية وتوفيوا بسبب السرطان.

وتم اكتشاف الممثل الأمريكي، الذي دائماً ما حلم بأن يكون راعياً للبقر، من قبل صانعي الإعلانات عام 1954 بعدما رأوا صورته في إحدى الصحف بجوار صديقه الممثل جون واين، وبعدها قاموا بزيارته في منزله للتفاوض معه للمشاركة في الحملات الدعائية، حسبما أشار شقيقه بوبي.

ولكن حينها أخبرهم نوريس بأنه مشغول في الوقت الحالي وقال لهم إنهم إذا كان لديهم رغبة حقيقية في الحصول على خدماته، عليهم أن يعودوا لزيارته الأسبوع المقبل.

وبالفعل زاروه مجدداً بعد أسبوع ومنذ ذلك الحين أصبح الواجهة الإعلانية لأكبر علامة للسجائر في العالم، وهي “مارلبورو”، لمدة 12 عاماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً