مفاهيم ديكور تنقل الطبيعة إلى منزلك

مفاهيم ديكور تنقل الطبيعة إلى منزلك

لا تزال الطبيعة بمفاهيمها المختلفة تشكل مادة غنية للعديد من مواضيع الديكور العصري، ويرغب الكثيرون بإدخال عناصر في الديكور تنقلهم إلى أحضان الطبيعة. المواد الترابية هي بداية أي موضوع للطبيعة. وبالطبع، عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحة طبيعية ، فأنت تريد استخدام المواد التي تنشأ بشكل طبيعي. وهذا يعني الأرضيات الخشبية أو ألواح الجدران الخشبية أو …




تعبيرية


لا تزال الطبيعة بمفاهيمها المختلفة تشكل مادة غنية للعديد من مواضيع الديكور العصري، ويرغب الكثيرون بإدخال عناصر في الديكور تنقلهم إلى أحضان الطبيعة.

المواد الترابية هي بداية أي موضوع للطبيعة. وبالطبع، عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحة طبيعية ، فأنت تريد استخدام المواد التي تنشأ بشكل طبيعي. وهذا يعني الأرضيات الخشبية أو ألواح الجدران الخشبية أو ببساطة طاولة القهوة الجذابة المصقولة. وتتيح لك الأخشاب الطافية وجذوع الأشجار الاندماج مع الطبيعي بطريقة مميزة.

وبينما يضيف الخشب الدفء، فإن الحجر يساعدك على الشعور بالمساحة والأمان. البلاط الحجري، أو البلاط المقلد خيار جيد لعشاق الطبيعة، كما أن البلورات والعجائب المعدنية الأخرى جميلة للديكور والعرض.

كما تشكل النباتات عنصراً حيوياً آخر لمفاهيم الطبيعة، حيث يمكن دمج الطحالب الحقيقية والأوراق المجففة، وأكاليل الزهور المصنوعة محلياً إلى الديكور.

النوافير الداخلية وسيلة مميزة لنقل لنقل عنصر المياه الطبيعية إلى منزلك، في حين أن الشموع تمنح منزلك رائحة تشبه رائحة الغابات. وهناك شموع برية برائحة الأزهار البرية والبابونج والقرفة والتوت، وجميع أنواع العطور الفريدة للاختيار بينها.

وأخيراً ولإضفاء لمسة ساحرة على الديكور، يمكن الاستعانة باللوحات الفنية المستوحاة من الطبيعة، ويمكن تعليق مجموعة من هذه اللوحات على الجدران، أو اختيار لوحة جدارية لمنظر طبيعي مميز تغطي جداراً بالكامل، بحسب موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً