هل زوجك بخيلاً؟ كيف تتعاملين معه؟

هل زوجك بخيلاً؟ كيف تتعاملين معه؟

–>

–> هل تشعري بأنّ زوجك بخيلا؟؟؟ ولا تعلمين كيف تتعاملين معه! غتبعي هذه النصائح، عبر موقع كل العرب، لمعرفة الطريقة الصحيحة للتعامل مع زوجك البخيل.. صورة توضيحية لا تتسرعي، وتحكمي عليه بالبخل، بل يجب أولاً معرفة سبب البخل الأساسي، فربما زوجكِ بخيلاً…

–>

–>


هل تشعري بأنّ زوجك بخيلا؟؟؟ ولا تعلمين كيف تتعاملين معه! غتبعي هذه النصائح، عبر موقع كل العرب، لمعرفة الطريقة الصحيحة للتعامل مع زوجك البخيل..

alt
صورة توضيحية

لا تتسرعي، وتحكمي عليه بالبخل، بل يجب أولاً معرفة سبب البخل الأساسي، فربما زوجكِ بخيلاً لأسباب خارجة عن إرادته، كتعرضه لخسارة ولا يريد إخباركِ، أو لأنه غارق بالديون مثلاً، لذلك لا بد من أن تعرفي السبب لتحكمي عليه!

لا تقولي له أنت بخيل! فالرجل يكره أن تواجهه زوجته بعيوبه، فوقتها سيزداد بخلاً وعناداً، لذلك كوني ذكية مع هذا الموقف، وأشعريه أنه شخصاً طبيعياً.

ضعي زوجكِ في مواقف تجبره أن يدفع، كالذهاب للتسوق مثلاً واشتري كل ما تريدينه، فالصّدمة ستجعله يستسلم أمام الأمر الواقع، وستجبره على الدفع! لكن انتبهي لا تقومي بهذا الفعل، إلّا إذا كان زوجكِ يملك المال، كي لا تتعرضين للإحراج في مثل هذه المواقف.

لا تسخري من زوجكِ أمام أطفاله والأصدقاء بسب بخله، بل قومي بمدحه على أنه كريم، فربما حينها سيشعر بالحرج منكِ، ويدفع قليلاً لتعويضكِ عن بخله.

رابط المصدر للخبر