بنك أبوظبي التجاري يُطلق بطاقة ضيف الاتحاد مع باقة مزايا ومكافآت مجزية

بنك أبوظبي التجاري يُطلق بطاقة ضيف الاتحاد مع باقة مزايا ومكافآت مجزية

كشف بنك أبوظبي التجاري اليوم عن تعاونه مجدداً مع “ضيف الاتحاد”، برنامج الولاء الخاص بشركة “الاتحاد للطيران”، بهدف إعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”. وطرح البنك بطاقة ضيف الاتحاد الإسلامية المغطاة الجديدة، المُصممة خصيصاً لتقديم تجربة مصرفية فريدة وتمكين حامليها من الحصول على أفضل المزايا والمكافآت المجزية من برنامج “ضيف الاتحاد”. وتتوفر “بطاقة ضيف الاتحاد” من…

ff-og-image-inserted

كشف بنك أبوظبي التجاري اليوم عن تعاونه مجدداً مع “ضيف الاتحاد”، برنامج الولاء الخاص بشركة “الاتحاد للطيران”، بهدف إعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”.

وطرح البنك بطاقة ضيف الاتحاد الإسلامية المغطاة الجديدة، المُصممة خصيصاً لتقديم تجربة مصرفية فريدة وتمكين حامليها من الحصول على أفضل المزايا والمكافآت المجزية من برنامج “ضيف الاتحاد”.

وتتوفر “بطاقة ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري لعملاء الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية ضمن 3 فئات مختلفة هي: بطاقات “إنفينيت”، “سيغنتشر” والبطاقات البلاتينية.

ويمكن لحاملي بطاقات “ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري كسب أميالٍ من البرنامج مُقابل كل دولار أمريكي ينفقونه باستخدام البطاقة، بحيث يُمكن استبدال تلك الأميال لحجز تذاكر طيران على متن “الاتحاد للطيران” أو الترقية لفئةٍ أعلى ضمن البرنامج، أو الحجز في الفنادق أو شراء برامج العطلات من ضيف الاتحاد.

كما يتيح متجر مكافآت الاتحاد “Reward Shop” استبدال الأميال لشراء مُنتجات وسلع تُقدمها أكثر من 3 آلاف علامة تجارية رائدة للإلكترونيات والأزياء والهدايا وغيرها الكثير.

ويُتاح لحاملي بطاقات “ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري مواصلة كسب أميال فئه ضيف الاتحاد، مما سيسمح لهم بالانتقال لفئة أعلى ضمن البرنامج، أو الحفاظ على فئتهم الحالية مع الاستفادة من خدمات التوصيل المجانية من وإلى المطار، والدخول غير المحدود لقاعات كبار الشخصيات في المطار، والتأمين المجاني ضد مخاطر السفر، فضلاً عن الاستمتاع بالدخول إلى ملاعب الجولف مجانا، والاستفادة من خصومات مجزية لدى المدن الترفيهية والمطاعم والفنادق في جزيرة ياس، وغيرها الكثير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً