سفارة القاهرة بواشنطن: اجتماع ترامب بوزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا “مثمر”

سفارة القاهرة بواشنطن: اجتماع ترامب بوزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا “مثمر”

أكدت السفارة المصرية في واشنطن أن الزيارة التي أجراها وزير الخارجية سامح شكري للعاصمة الأمريكية كانت “زيارة ناجحة” التقى خلالها كلاً من جاريد كوشنير كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، والسيناتور الجمهوري جون باراسو عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، والسيناتور الجمهوري ليندسي غراهام رئيس اللجنة القضائية ورئيس اللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ. ولفتت السفارة …




الوفد الدبلوماسي للدول الثلاثة مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب


أكدت السفارة المصرية في واشنطن أن الزيارة التي أجراها وزير الخارجية سامح شكري للعاصمة الأمريكية كانت “زيارة ناجحة” التقى خلالها كلاً من جاريد كوشنير كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، والسيناتور الجمهوري جون باراسو عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، والسيناتور الجمهوري ليندسي غراهام رئيس اللجنة القضائية ورئيس اللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ.

ولفتت السفارة المصرية، في بيان لها إلى أن اللقاءات تناولت سبل تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية والتطورات في الشرق الأوسط.

وأشارت السفارة إلى أن وزير الخارجية اختتم زيارته باجتماع “مثمر” حول سد النهضة الإثيوبي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزراء خارجية مصر والسودان وإثيوبيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً