نصائح للتّعامل مع الرّجل الذي يفضّل الصّمت

نصائح للتّعامل مع الرّجل الذي يفضّل الصّمت

–>

–> أشارت دراسات إلى أنّ نحو 30% من الرّجال في العالم يعترفون بأنّ أبرز أسباب عراكهم وشجاراتهم مع زوجاتهم تكون بسبب عدم التواصل معهن، حيث أنّ زوجة من بين خمس زوجات يتشاجرن مع أزواجهنّ لهذا السّبب. فكيف يجب أن تتعامل الزوجة مع زوجها الذي…

–>

–>


أشارت دراسات إلى أنّ نحو 30% من الرّجال في العالم يعترفون بأنّ أبرز أسباب عراكهم وشجاراتهم مع زوجاتهم تكون بسبب عدم التواصل معهن، حيث أنّ زوجة من بين خمس زوجات يتشاجرن مع أزواجهنّ لهذا السّبب. فكيف يجب أن تتعامل الزوجة مع زوجها الذي يفضّل الصّمت على الكلام؟

alt
صورة توضيحيّة

أبرز النّصائح التي يقدّمها الخبراء للزوجات هو التّروّي والتّريّث بالذّات عند الحديث أو في وقت التشاجر، كما ويجب ان تمنح زوجها الوقت الكافي لزوجها حتّى يقرر الكلام وكسر حاجز الصّمت.

كما وأنّه على الزّوجة أن تتفهّم اختلاف الزوج عنها في التعبير عن مشاعره، وأن الرجل بشكل عام، يكره أن يشعر برعاية زوجته المبالغ فيها، فهذا يُضعفه أمامها وأمام أولاده، ولكن يمكنها بحسب الخبراء أن تلجأ للترحيب به وملاطفته إذا رأته صامتاً، وأن تطلب منه وقتاً مناسباً ليتحاورا معاً، كي يفرّغ عما ينتابه من هموم ويشعر بالارتياح، وإشعاره بأهميته ومكانته الكبيرة في حياتكِ، دون توجيه أي لوم أو معاتبة له.

رابط المصدر للخبر