بالصور: علي الحجار وريهام عبدالحكيم يتألقان في مهرجان الموسيقي العربية

بالصور: علي الحجار وريهام عبدالحكيم يتألقان في مهرجان الموسيقي العربية

أحيا المطرب علي الحجار والمطربة ريهام عبدالحكيم حفلاً غنائياً مشتركاً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية. واستهلت عبدالحكيم فقرتها الغنائية بأغنية “الفن”، لتقدم بعدها عدداً من أبرز أغنياتها، ومنها “أكدب عليك، وعايشة حكاية، وفيها حاجة حلوة، والحب اللي كان، والحب كده”، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. وأطرب …





أحيا المطرب علي الحجار والمطربة ريهام عبدالحكيم حفلاً غنائياً مشتركاً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية.

واستهلت عبدالحكيم فقرتها الغنائية بأغنية “الفن”، لتقدم بعدها عدداً من أبرز أغنياتها، ومنها “أكدب عليك، وعايشة حكاية، وفيها حاجة حلوة، والحب اللي كان، والحب كده”، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وأطرب الحجار جمهوره بعدد من أبرز أغنياته، منها “ريشة ويّا ريشة، واتفقنا، وليه الطريق، وهتوحشيني” وغيرها من الأغنيات التي حازت إعجاب الحضور، فيما لم ينس المطرب الكبير نعي الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً