مقتل 20 من الجيش التركي والفصائل الموالية له باشتباكات مع “قسد”

مقتل 20 من الجيش التركي والفصائل الموالية له باشتباكات مع “قسد”

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أمس الخميس، حصيلة الاشتباكات مع الجيش التركي وميليشياته خلال اشتباكات مسلحة دارت الأربعاء الماضي في شمال سوريا، مشيرة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين. وأكدت “قسد” في بيان، “لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبكل تقنياته العسكرية براً وجوا مستمر بهجماته، حيث قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع، تتصدى للهجمات”، …




قوات تركية في سوريا (أرشيف)


أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أمس الخميس، حصيلة الاشتباكات مع الجيش التركي وميليشياته خلال اشتباكات مسلحة دارت الأربعاء الماضي في شمال سوريا، مشيرة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وأكدت “قسد” في بيان، “لا يزال جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبكل تقنياته العسكرية براً وجوا مستمر بهجماته، حيث قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع، تتصدى للهجمات”، وفقاً لما ذكره موقع “باسنيوز”.

وقال البيان: “هاجم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات المسيرة قرى طويل ودبسة والمناجير وأم الكيف، فيما قواتنا ردت على الهجمات وأكدت مقتل 9 إرهابيين بينهم عسكريون أتراك”.

وأضاف البيان: “لا تزال هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى باب الفرج وتل محمد والداودية وغشيم و زركان مستمرة”.

وأوضح، أن “جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية قصفوا بالأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات المسيرة قرى بربرية وشيركرادي والناصرية. لكن قواتنا ردت على الهجمة وردتها على أعقابها، كما قتلت 11 من الإرهابيين وجرحت 6 آخرين”.

وأكد البيان، أن “هذه الهجمات التي صدتها قواتنا أدت لمقتل ما لا يقل عن 20 إرهابياً وإصابة 6 آخرين بجراح، كما دمرت دبابة تركية، إضافة إلى الاستيلاء على كميات من السلاح والذخيرة”.

وقال البيان في الختام: “قتل في هذه المقاومة 16 من مقاتلينا كما أصيب 13 من مقاتلينا بجراح”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً