آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور حمد محمد النقبي لحصوله على شهادة الدكتوراة في القانون العام من جامعة المنصورة بجمهورية مصر العربية.

وهنأ سموه الدكتور حمد النقبي، لحصوله على هذه الدرجة العلمية، معرباً عن فخره وسعادته بسعي أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا ونوه إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لأبناء الوطن وتوجيهات سموه بمواصلة رحلة المعرفة والاطلاع في مختلف أنواع العلوم بما يسهم في بناء كوادر وطنية تدعم ركائز التنمية الشاملة بالدولة.

واستمع سمو ولي عهد الفجيرة من الدكتور حمد النقبي إلى محتوى رسالة الدكتوراة التي حملت عنوان “النظام القانوني لنزع الملكية الخاصة للمنفعة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة “.

وشكر النقبي سمو ولي عهد الفجيرة على تشجيع سموه ورعايته للعلم والتعليم في إمارة الفجيرة ما يشكل حافزاً مهماً لمواصلة تحصيلهم العلمي والتزود بالعلم والمعرفة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-20-1.4460044

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single