اناقة

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بسهولة

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بسهولة

طريقة رسم الحواجب تحدد إتجاه إطلالة مكياجك بأكملها، لأن الحواجب أساس الوجه. إذا كانت حواجبك الطبيعية خفيفة للغاية، إليك أفضل خطوات رسم الحواجب المناسبة لك مع استخدام المستحضرات المختلفة للحصول على أجمل نتيجة. طريقة رسم الحواجب الخفيفة بسهولة: استخدام جل الحواجب للتحديد: من المهم أن تحددي رسمة الحواجب قبل البدء بتعبئة الفراغات. ولهذه المهمة، استخدمي جل الحواجب واتبعي…

طريقة رسم الحواجب تحدد إتجاه إطلالة مكياجك بأكملها، لأن الحواجب أساس الوجه. إذا كانت حواجبك الطبيعية خفيفة للغاية، إليك أفضل خطوات رسم الحواجب المناسبة لك مع استخدام المستحضرات المختلفة للحصول على أجمل نتيجة.

طريقة رسم الحواجب الخفيفة بسهولة:

استخدام جل الحواجب للتحديد:

قلم الحواجب من ديور Dior Brow Styler Ultra-Fine Precision Pencil

من المهم أن تحددي رسمة الحواجب قبل البدء بتعبئة الفراغات. ولهذه المهمة، استخدمي جل الحواجب واتبعي رسمة حواجبك الطبيعية للتحديد. جربي استخدام جل الحواجب من بنفت Benefit Ka-Brow Eyebrow Gel.

تعبئة الفراغات بواسطة قلم الحواجب:

وبعد خطوة التحديد، حان الوقت لتعبئة الفراغات الموجودة في الداخل بين الخطوط المحددة، ولهذه المهمة يمكنك استخدام الجل ذاته، لكننا ننصح باستخدام قلم حواجب كونه يعطي إطلالة طبيعية أكثر. احرصي على استخدام القلم بالشكل الصحيح من حيث ترك المنطقة الداخلية فاتحة أكثر من وسط ونهاية الحاجب مثلما ترين بالصور.

جربي قلم الحواجب من ديور Dior Brow Styler Ultra-Fine Precision Pencil.

استخدام ماسكارا الحواجب:

ضعي ماسكارا الحواجب بعد الانتهاء من الرسمة

وحتى تبقى حواجبك مثالية طوال اليوم دون أن تتحرك، استخدمي خدع المكياج وضعي طبقة من ماسكارا الحواجب الشفافة على كامل الرسمة. جربي ماسكارا الحواجب من شانيل Chanel Le Gel Sourcils Eyebrow Gel.

تنظيف المنطقة بالكونسيلر:

وإذا شعرت بأنك تريدين منطقة نظيفة أكثر دون أي خطوط خارجية حول الحواجب من فوق أو من الأسفل، استخدمي فرشاة مكياج صغيرة مع القليل من الكونسيلر لتنظيف وتحديد الرسمة حتى أكثر ولتحصلي على النتائج الموجودة بالصور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً