في دبي.. اختلفا على مكان النوم في ساحة رملية فقتل أحدهما الآخر

في دبي.. اختلفا على مكان النوم في ساحة رملية فقتل أحدهما الآخر

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن قيام آسيوي بالاعتداء بالضرب على آخر في ساحة رملية ما أدى لوفاته وذلك بعد خلاف بينهما على مكان مخصص للنوم في هذه الساحة. وأحالت النيابة العامة الآسيوي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء المفضي إلى الموت، مشيرة إلى أن المتهم اعتدى بالضرب على الضحية لكنه …




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن قيام آسيوي بالاعتداء بالضرب على آخر في ساحة رملية ما أدى لوفاته وذلك بعد خلاف بينهما على مكان مخصص للنوم في هذه الساحة.

وأحالت النيابة العامة الآسيوي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء المفضي إلى الموت، مشيرة إلى أن المتهم اعتدى بالضرب على الضحية لكنه لم يكن يقصد قتله.

سبب الوفاة

وبينت النيابة العامة أن المجني عليه كان متعاطياً المشروبات الكحولية وقت الحادثة وأدى الاعتداء عليه بالضرب إلى هبوط في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب عن العمل مما أسفر عن وفاته.


إقرار الجريمة

وأقر المجني عليه بضرب الضحية مشيراً إلى أنه شاهده نائماً في الساحة الرملية مكانه مع علم المجني عليه بأنه يعود لزميله، فضربه ودفعه لمغادرة المكان إلا أنه فوجئ في صبيحة اليوم التالي بوفاته دون أن يقصد ذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً