بسبب عروض تجارية وهمية.. ساندرا بولوك تلجأ إلى القضاء

بسبب عروض تجارية وهمية.. ساندرا بولوك تلجأ إلى القضاء

تعاونت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك ومواطنتها مقدمة البرامج إيلين ديغينيريس، لإطلاق حملة لمواجهة انتشار المواقع التجارية الإلكترونية المزيفة، التي تروج لمستحضرات تجميل ومنتجات صحية، من خلال استغلال اسميهما في حملات دعائية دون موافقتهما. ورفعت ساندرا بولوك والمذيعة إيلين ديغينيريس، دعوى قضائية تستهدفان من خلالها المئات من الأفراد والشركات المجهولة، التي تلجأ إلى استخدام مقاطع فيديو …




ساندرا بولوك و إيلين ديجينيريس (أرشيف)


تعاونت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك ومواطنتها مقدمة البرامج إيلين ديغينيريس، لإطلاق حملة لمواجهة انتشار المواقع التجارية الإلكترونية المزيفة، التي تروج لمستحضرات تجميل ومنتجات صحية، من خلال استغلال اسميهما في حملات دعائية دون موافقتهما.

ورفعت ساندرا بولوك والمذيعة إيلين ديغينيريس، دعوى قضائية تستهدفان من خلالها المئات من الأفراد والشركات المجهولة، التي تلجأ إلى استخدام مقاطع فيديو تظهر فيها النجمتان، لإعادة نشرها بشكل مفبرك بهدف الترويج لمنتجاتها في عروض مزيفة، وفقاً لموقع الغارديان.

وتابعت الدعوى: تلجأ هذه الشركات لتغيير هويتها باستمرار عبر شبكات الإنترنت الخفي، لخداع المستهلكين وتجنباً للملاحقة من قبل الشرطة وجهات إنفاذ القانون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً