جميرا زعبيل سراي يطلق برنامج العافية لمرضى السرطان الأول من نوعه في المنطقة

جميرا زعبيل سراي يطلق برنامج العافية لمرضى السرطان الأول من نوعه في المنطقة

أطلق تاليس سبا العثماني الحائز على الجوائز والشهير بأجوائه الفاخرة الاستثنائية، برنامج العافية المميز في شهر نوفمبر الجاري تحت عنوان “دللوا أنفسكم في كل مرحلة”،في مبادرة تركز على العلاجات المصممة خصيصاً لمرضى السرطان والأشخاص الذين نجحوا في قهر المرض، لتتيح لهم فرصة التمتع بعلاجات متكاملة تبعث في أنفسهم الاسترخاء والسرور بفضل المرافق المتميزة في السبا الرائد…

أطلق تاليس سبا العثماني الحائز على الجوائز والشهير بأجوائه الفاخرة الاستثنائية، برنامج العافية المميز في شهر نوفمبر الجاري تحت عنوان “دللوا أنفسكم في كل مرحلة”،في مبادرة تركز على العلاجات المصممة خصيصاً لمرضى السرطان والأشخاص الذين نجحوا في قهر المرض، لتتيح لهم فرصة التمتع بعلاجات متكاملة تبعث في أنفسهم الاسترخاء والسرور بفضل المرافق المتميزة في السبا الرائد عالمياً.

وخضع خبراء العلاج في تاليس سبا إلى تدريب مكثف على يد جولي باش،المؤسسة لهيئة التدريب “العافية لمرضى السرطانوالمتعافين منه”، وتم اعتمادهم جميعاً لتقديم العلاجات المتخصصة التي تشمل التدليك للمرضى الذين أجروا عملية جراحية، أـو أولئك الذين لم تلتئم جروحهم بعد أو ممن يعانون من حساسية العقد اللمفاوية.

وكانت الخبيرة الشهيرة عالمياً في مجال العافية قد أطلقت عدداً من المشاريع المماثلة الرائدة حول العالم، وقامت بتدريب المتخصصين في عدة مراكز عالمية للسبا والعافية حول احتياجات مرضى السرطان والمتعافين منه. وتواظب جولي وفريقها على التشاور مع مراكز السرطان وأخصائيي الأورام وخبراء الطب التكاملي والمتخصصين في العافية لابتكار علاجات الوجه والتدليك واليوغا.

وقد أطلق تاليس سبا العثماني إ قائمة علاجات (Twilight) وسيفتح أبوابه للعلاجات على مدار الساعة في عطلات نهاية الأسبوع في العام المقبل، إضافة إلى إطلاق باقة عضوية محدثة تتيح الاستفادة من نادي اللياقة البدنية والسبا والمسيح من طراز “إنفينتي” والشاطئ الخاص والعديد من المزايا الإضافية التي تشمل خيارات المأكولات والمشروبات.

وتجدر الإشارة إلى أن تاليس سبا العثماني حصد مؤخراً جائزة منتجع سبا المفضل لقراء كاندي ناست ترافيلر للشرق الأوسط لعام 2019، علاوة على أفضل فندق ومنتجع لعام 2018، وأفضل منتجع سبا في العالم، وأفضل منتجع سبا في دبي لعام 2018 في جوائز السفر العالمية، وأفضل علاجات الحمام التركي في جوائز مجلة كوزموبوليتان الشرق الأوسط للجمال لعام 2017. وقد حصل أيضاً تاليس سبا العثماني على جوائز السفر لقراء كاندي ناست ترافيلر في الهند لعام 2018 باعتباره المنتجع الصحي المفضل في الفندق الخارجي وجوائز الريادة في الضيافة لعام 2018 كأفضل فندق ومنتجع للعام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً