آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وسائل الاعلام بعد ظهور في فيديو خلال عمله كمنسق موسيقي في أحد المطاعم الآسيوية بحي الزمالك بالقاهرة.

وقدم نجيب ساويرس فقرته كمنسق للأغاني تحت اسم DJ Bibo، وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين رقصوا مع اختيارات «ساويرس» الغنائية.

وأعلن المطعم الذي نظم الحفل عن نفاد التذاكر بالكامل قبل يومين، حيث حرص الكثيرون على التواجد للتعرف على الجانب الفني في حياة نجيب ساويرس. بحسب وسائل إعلام محلية

وضم بوستر الحفل صورة مظللة لنجيب ساويرس، مع الإشارة إلى تاريخ وعنوان الحدث الذي يحمل اسم «Bibo’s Music Night».

ونجح ساويرس في تكوين ثروة تبلغ 4.6 مليار دولار من خلال رهانات جريئة على شركات الاتصالات ومناجم الذهب في جميع أنحاء العالم.

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642681

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single