اناقة

صيحة الجامبوست الجينز الرائجة بين أغلب النجمات

صيحة الجامبوست الجينز الرائجة بين أغلب النجمات

انتشرت صيحة الجمبوست الجينز بشكل كبير بين النجمات، فهناك من اختارته للخروجات، وأخرى للإطلالات العملية، كما اختارت أخريات الظهور بالجمبوست الجينز في البرامج والحفلات المسائية. إليك سيدتي الموديلات التي ظهرت وانتشرت بين النجمات بطرق غير تقليدية.تصاميم الجمبوست الجينز حسب الشكل بأكثر من تصميم ستجدين سيدتي الجمبوست الجينز، وذلك حسب شكل قوامك، فإذا كان كمثري أو على شكل الساعة الرملية…

انتشرت صيحة الجمبوست الجينز بشكل كبير بين النجمات، فهناك من اختارته للخروجات، وأخرى للإطلالات العملية، كما اختارت أخريات الظهور بالجمبوست الجينز في البرامج والحفلات المسائية. إليك سيدتي الموديلات التي ظهرت وانتشرت بين النجمات بطرق غير تقليدية.

تصاميم الجمبوست الجينز حسب الشكل

بأكثر من تصميم ستجدين سيدتي الجمبوست الجينز، وذلك حسب شكل قوامك، فإذا كان كمثري أو على شكل الساعة الرملية فعليك اختيار البنطلون الشارلستون، أما الجمبسوت الضيق بطريقة الـ Skinny فسيكون مثالي لأصحاب القوام المستطيل أو المثلث المقلوب، والجمبسوت الواسع الـ Culotte سيكون مناسب لأصحاب قوام التفاحة.

اختارت الكثير من النجمات الظهور بالجمبوست الجينز في الإطلالات الصباحية مع حذاء رياضي، للتمتع بمظهر عملي أنيق ومريح وبسيط، ويمكنك تنسيقه مع الحقيبة الكروس بشكل عصري جذاب.

أما للإطلالات الرسمية، فيمكنك تنسيق الجمبوست الجينز مع بليزر طويل، وحقيبة يد من نفس اللون، أو مع معطف في فصل الشتاء.

إذا كنت سترتدين الجمبوست في أوقات ما بعد الظهيرة، فيمكنك تنسيقه مع حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي، مثلما ظهرت الممثلة الإماراتية الأحلام في برنامج ذي فويس.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً