اناقة

أخطاء مكياج العيون المبطنة الناعسة وكيفية تجنبها

أخطاء مكياج العيون المبطنة الناعسة وكيفية تجنبها

كل شكل عين لديها أسلوب معين بالمكياج، ويجب عليك اعتماد الطرق الصحيحة للحصول على أجمل إطلالات المكياج على الإطلاق. ولصاحبات العيون المبطنة، إليك أبرز أخطاء المكياج التي يجب عليك تجنبها لأنها تجعل مكياجك غير مناسب لك. اعتماد الآيلاينر المسحوب العريض: يمكنك اعتماد الآيلاينر المسحوب إذا كنت تريديه، لكن يجب عليك معرفة الطريقة الصحيحة لرسمه على عيونك المبطنة. أشكال …

كل شكل عين لديها أسلوب معين بالمكياج، ويجب عليك اعتماد الطرق الصحيحة للحصول على أجمل إطلالات المكياج على الإطلاق. ولصاحبات العيون المبطنة، إليك أبرز أخطاء المكياج التي يجب عليك تجنبها لأنها تجعل مكياجك غير مناسب لك.

 أجمل مكياج مناسب للعيون المبطنة

اعتماد الآيلاينر المسحوب العريض:

يمكنك اعتماد الآيلاينر المسحوب إذا كنت تريديه، لكن يجب عليك معرفة الطريقة الصحيحة لرسمه على عيونك المبطنة. أشكال الآيلاينر المناسبة لك هي الرفيعة للغاية على خط الجفن مع الجناح المرفوع إلى فوق. تجنبي رسم الآيلاينر العريض ورسم الجناح المستقيم بدلاً من المرفوع.

وضع ظلال العيون بطريقة ناعسة:

وتماماً مثل رسم الآيلاينر بشكل جناح مرفوع، اعتمدي رسمة ظلال العيون بالشكل ذاته. تجنبي دمج مكياج العيون بطريقة ناعسة تزيد من وضوح الشكل المبطن للعيون، واعتمديه بطريقة مرفوعة ونظيفة من الأسفل مثلما ترين بالصور. وبالنسبة إلى ألوان ظلال العيون، يفضل أن تختاري الدرجات الفاتحة بدلاً من الداكنة لأنها تجعل عيونك تبدو أجمل بكثير.

عدم وضع ظلال العيون على الخط الأسفل:

من المهم أن تدمجي لمسة بسيطة وناعمة من ظلال العيون على الخط الأسفل من العين مع اعتماد قلم العيون الأبيض أو النيود في الداخل. بهذه الخدعة، ستجعلي عيونك تبدو أكبر حجماً وسيبرز الشكل الجميل لهما بطريقة أوضح.

وضع كميات قليلة من الماسكرا:

لا تكتفي بطبقة واحدة من الماسكرا فحسب، بل ضعي طبقتين إلى 3 طبقات وركزي على الماسكرا التي تقوم بتطويل الرموش بالتحديد بدلاً من تكثيف الرموش، لأنها ستعطي عيونك مظهر أجمل بكثير وستزين إطلالات مكياجك جميعها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً