رحلة إلى ميسينيا.. روعة العطلة بالقرب من أثينا

رحلة إلى ميسينيا.. روعة العطلة بالقرب من أثينا

ميسينيا هي منطقة جميلة في اليونان تقع على بعد ساعتين فقط من أثينا، تشتهر بين السائحين ببساتين الزيتون والمواقع القديمة والمأكولات الغنية والشواطئ الرائعة، تتمتع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والفرص الترفيهية الممتعة، ما يجعل منها وجهة سياحية جذابة للزائرين من زائري العاصمة اليونانية الجميلة. رحلة إلى ميسينيا.. روعة العطلة بالقرب من أثينا زيارة كالاماتا تعتبر مدينة …

ميسينيا هي منطقة جميلة في اليونان تقع على بعد ساعتين فقط من أثينا، تشتهر بين السائحين ببساتين الزيتون والمواقع القديمة والمأكولات الغنية والشواطئ الرائعة، تتمتع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والفرص الترفيهية الممتعة، ما يجعل منها وجهة سياحية جذابة للزائرين من زائري العاصمة اليونانية الجميلة.

رحلة إلى ميسينيا.. روعة العطلة بالقرب من أثينا

زيارة كالاماتا

alt

تعتبر مدينة كالاماتا واحدة من أجمل المدن في منطقة بيلوبونيس اليونانية، وتعد العاصمة والميناء الرئيسي في ميسينيا، وقد تبدو هذه المدينة للوهلة الأولى صغيرة، لكنها تتمتع بجميع مزايا المدن اليونانية الكبرى، مع وجود مجموعة كبيرة من المتاحف والفعاليات الثقافية والحياة الليلية النابضة بالحياة، لذلك يجب أن تكون على قائمتك خلال رحلة السياحة في اليونان، لتستمتع عزيزي المسافر بزيارة الكنائس البيزنطية والمطاعم الرائعة مع مقاهي الواجهة البحرية المذهلة .

كما يمكنك خلال زيارة العاصمة زيارة قلعة كالاماتا للاستمتاع بالهدوء ما بين المناظر الطبيعية الرائعة مع إطلالة بانورامية خلابة على المركز التاريخي لمدينة كالاماتا، لكن يجب أن تأخذ في الاعتبار عزيزي المسافر، أنه يتم إغلاق الباب المؤدي إلى مركز القلعة ويمكن للزائرين التحرك فقط في محيط المنطقة.

وللإقامة بالقرب من العاصمة.. تعرف على أفضل فنادق ميسينيا عبر بوكينج.

الاستمتاع بالعطلة في
كوستا نافارينو

يقع منتجع كوستا نافارينو الفاخر بجانب الماء ويتألف من فندقين من فئة الخمس نجوم، مع فيلات وملاعب غولف وشواطئ خاصة، حيث يمنحك الفرصة للاستمتاع بروعة العطلة كما يجب أن تكون، ولكن إذا كنت لا تستطيع الإقامة هناك بسبب ارتفاع التكاليف، فتوجد خيارات أخرى أكثر ملائمة للباحثين عن سبل توفير المال في المنطقة.

شواطىء ميسينيا

alt

يتميز ساحل ميسينيا بالعديد من الشواطئ الجميلة، بما في ذلك
شاطىء الميروس، و شاطئ مانتينيا،
وشاطئ كالوغريا، وشاطئ أجيوس نيكولاوس، وشاطئ فيليكا، وشاطئ ماكريناموس، ومن المؤكد
أن جمال هذه الشواطىء الساحرة ومياهها الفيروزية الرائعة، ستجعلك تقضي يومًا
كاملاً بجانب الماء.

الغوص حول جزيرة بروتي

alt

تمتلك ميسينيا مجموعة من الجزر الخاصة بها، بما في ذلك جزيرة بروتي الصغيرة والجميلة، وهي وجهة جميلة تمتاز بروعة ما تقدمه من مشاهد ساحرة على الرغم من صغر حجمها ، حيث تتميز الجزيرة ببعض المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك؛ المعابد القديمة، وأطلال القلعة، ذلك فضلا عما تضمه من العشرات من مواقع الغوص حيث يمكنك اكتشاف السلاحف والشعاب المرجانية وغيرها الكثير.

استكشاف المواقع القديمة

ميسينيا

تمتلئ ميسينيا بالمواقع القديمة، بما في قصر نيستور الذي يعد أحد هياكل المدينة الجميلة المحفوظة جيدًا والتي لا تزال مرئية حتى اليوم، حيث يقع القصر على بعد 14 كيلومتراً (8.5 ميلاً) من مدينة بيلوس، و يتألف من عدة أقسام وبُني على طابقين، وتم تدمير أجزاء منه بالنار في أواخر القرن الثالث عشر قبل الميلاد ولم تتم إعادة بنائه مطلقًا ، ولكن تم استرداد العديد من القطع الأثرية وهي الآن معروضة في المتحف الأثري في شورا والمتحف الأثري في ميسينيا.

قلعة ميثوني

ميسينيا

تم بناء القلعة في بلدة ميثوني الشاطئية من قبل البندقية في أوائل القرن الثالث عشرن وتعد واحدة من أكبر القلاع الفينيسية في البحر الأبيض المتوسط ​​، وتشمل جسرًا حجريًا يتكون من 14 قوسًا يربط القلعة بالشاطئ، مما يمنحها مشهداً مذهلاً، اضف إلى ذلك ما تحويه القلعة من مقتنيات أثرية ورسوم جدارية لا تقارن.

البيلوبونيز

ميسينيا

تعد البيلوبونيز ملاذًا أخضر في ميسينيا بفضل مجمعها من الشلالات والمسابح الطبيعية، وبالفعل يعد قضاء الوقت هناك أفضل الطرق لتبقى هادئًا في يوم صيف حار، كما يمكنك هناك السباحة في المياه العذبة، والاستمتاع بالطبيعة والنزهة في أحد البحيرات القريبة.

كما تحتوي البيلوبونيز على جبال وعرة مع غابات كثيفة من الصنوبريات وأشجار البلوط وبالطبع أشجار الزيتون، كما أن هناك العديد من الأنواع المختلفة من الطيور والثدييات الصغيرة التي تعيش في هذا الملاذ البكر.

كما تتقاطع هناك المناظر
الطبيعية عبر شبكة من المسارات، التي يعد بعضها بعضها قديم جدًا وبعضها تم إنشاؤه
مؤخرًا .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً