سانت ريجيس أبوظبي يقدم تجربة برنش غراند سيسيلي فوق السحاب

سانت ريجيس أبوظبي يقدم تجربة برنش غراند سيسيلي فوق السحاب

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن عودة افتتاح جناح أبوظبي المعلق، الأعلى من نوعه في العالم، أمام ضيوفه للاستمتاع بتجربة برنش لا تنسى تتيح لهم استكشاف أفخم التجارب. وسوف تتاح هذه الفعالية الحصرية أمام 50 ضيفا محظوظا سيتمكنون من إمضاء أوقات رائعة في جناح أبوظبي المعلق، حيث سيتم استقبال الضيوف في ردهة الفندق الكبرى. وتبدأ رحلة استكشاف الأطايب الشهية…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن عودة افتتاح جناح أبوظبي المعلق، الأعلى من نوعه في العالم، أمام ضيوفه للاستمتاع بتجربة برنش لا تنسى تتيح لهم استكشاف أفخم التجارب.

وسوف تتاح هذه الفعالية الحصرية أمام 50 ضيفا محظوظا سيتمكنون من إمضاء أوقات رائعة في جناح أبوظبي المعلق، حيث سيتم استقبال الضيوف في ردهة الفندق الكبرى.

وتبدأ رحلة استكشاف الأطايب الشهية الموزعة في كافة الغرف، ابتداءً من السينما المليئة بالحلوى، وحتى الغرفة المخصصة للأجبان والغرفة المخصصة للحلويات، ومنصة الكافيار الثلجية، وغرفة المحار، بالإضافة إلى منصات الطهو الحية المصحوبة بأمهر الطهاة.

وقد دعا فندق سانت ريجيس أبوظبي الضيوف لاستكشاف أمريكا والاستمتاع بوليمة “كارولين إستر” الفاخرة في “أزورا لاونج” ذو الإطلالة البانورامية الخلابة، حيث يمكنهم الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات المتوسطية والأمريكية ومنصات الطهو الحي ضمن أجواء راقية ومميزة من الساعة 6 حتى الساعة 10 مساءً

ويمتاز آزورا لاونج بموقعه المميز على ارتفاع ثلاثة طوابق عالية، ومساحته الواسعة التي تصل إلى1600 متر مربع في الهواء الطلق، مانحًا ضيوفه إطلالة بانورامية خلابة على كورنيش أبوظبي ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

ويمكن لضيوفه إمتاع نظرهم بمشهد الأضواء اللامعة في الأفق، وتنشق نسائم البحر العليلة والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العربية ضمن أجواء رائعة تستمر من الصباح حتى المساء على أنغام موسيقى الأسيد الجاز والنو الرائعة.

وتبدو فعاليات فندق سانت ريجيس أبوظبي، مستوحاة من المبدعة كارولين استر، وهي والدة جاكوب أستر مؤسس سانت ريجيس في نيويورك، حيث كانت تختار 400 من الأصدقاء ومشاهير المجتمع لدعوتهم لحفلات الشاي الخاصة، وولائم منتصف الليل والحفلات الكبيرة حتى صارت فعالياتها أحد الطقوس الأمريكية المعروفة في المجتمع الراقي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً