آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

نجى أكثر من 185 شخصا من موت محقق بعد اشتعال النار في أحد محركات الطائرة التي كانت تقلهم إلى دلهي بعد وقت قصير من إقلاعها.

وأقلعت طائرة «Spice Jet» برحلتها، في حين بدأت الإدارة المحلية في تلقي مكالمات بعد ذلك بوقت قصير تفيد بأنها اشتعلت فيها النيران، وفقا لما قاله قاضي مقاطعة باتنا، شاندراشيخار سينغ.

وأضاف: «بدأ العديد من الناس، ومعظمهم من سكان محلية فولواري شريف المجاورة، في إجراء مكالمات محمومة عند مشاهدة الطائرة وهي تحترق..الحمد لله جميع الركاب الـ185 بخير».

وأوضح مدير مطار جايبراكاش نارايان الدولي، أنشال براكاش، أنه «تم اتخاذ الترتيبات لسفر الركاب المتضررين إلى وجهتهم على متن طائرة بديلة».

وقالت «Spice Jet» في بيان: «عند الإقلاع، وأثناء الدوران اشتبه طاقم قمرة القيادة في اصطدام طائر بالمحرك..وكإجراء احترازي، أطفأ القبطان المحرك وقرر العودة إلى باتنا..هبطت الطائرة بسلام في باتنا ونزل الركاب بسلام، وأظهر فحص ما بعد الرحلة إصابة طائر، مع تلف ثلاث شفرات للمروحة».


embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-20-1.1642669

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single