آخر الأخبار العاجلة

الإسعاف الوطني يطلق حملة «سلامتكم في الصيف» الإمارات ومصر تبحثان التعاون في مجال المرأة والتوازن بين الجنسين أدلة جديدة على وجود أجسام طائرة مجهولة الحبس 6 أشهر لأكاديمي مصري قتل 60 فأراً انتقاما من زميلته «فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى بيزا الإيطالية منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات

image

عثرت القيادة العامة لشرطة أبوظبي على جثمان الشاب المواطن محمد عبود الكعبي، 31 عاما، على شاطئ إحدى جزر أبوظبي، وذلك بعد عمليات إنقاذ استمرت منذ مساء يوم السبت الماضي.

وتعود التفاصيل إلى خروج الشاب مع عدد من أصدقائه في نزهة بحرية لإحدى جزر العاصمة، ولدى وصولهم بدؤوا في تنفيذ برنامجهم البحري في السباحة وغيرها في الفترة المسائية، إلا أنهم تفاجأوا وبمرور الوقت باختفاء “محمد الكعبي” لتبدأ فورا عملية بحثهم عنه، والاتصال بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي التي اتخذت الاجراءات اللازمة في البحث عن الشاب الذي تم العثور على جثمانه صباح اليوم الاثنين.

وفي هذا الإطار قال الاعلامي الشاب محمد الكعبي في حديثه لـ “البيان” : أحزننا فعلا خبر وفاة صديقي المقرب محمد عبود الكعبي، رحمه الله، والذي كان يُشهد له بحسن أخلاقه وسيرته وسمعته الطيبة، إلا أنها مشيئة الله تعالى، سائلين له الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-06-20-1.4460004

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single