أطعمة تزيد الرغبة والأداء الجنسي للزوجين

أطعمة تزيد الرغبة والأداء الجنسي للزوجين

يمكن لنظام غذائي صحي قوي، أن يفيد جسمك بعدة طرق، تحسين صحة قلبك، إلى الحفاظ على وزن صحي، ومع ذلك، يفشل العديد من الرجال في التفكير في التأثير الكبير الذي يمكن أن يحدثه النظام الغذائي على الصحة الجنسية.. هل النظام الغذائي الصحي يؤدي إلى حياة جنسية أقوى؟ وجدت دراسة للشيخوخة في ولاية ماساتشوستس علاقة مباشرة بين…

يمكن لنظام غذائي صحي قوي، أن يفيد جسمك بعدة طرق، تحسين صحة قلبك، إلى الحفاظ على وزن صحي، ومع ذلك، يفشل العديد من الرجال في التفكير في التأثير الكبير الذي يمكن أن يحدثه النظام الغذائي على الصحة الجنسية.. هل النظام الغذائي الصحي يؤدي إلى حياة جنسية أقوى؟

وجدت دراسة للشيخوخة في ولاية ماساتشوستس علاقة مباشرة بين النظام الغذائي وتراجع العلاقة الزوجية، وجد الباحثون أن ارتفاع احتمال العجز يرتبط ارتباطاً مباشراً بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري.

بالنسبة للعديد من الرجال، إليك تغييرات غذائية لتحسين الرغبة الجنسية

alt

1) استهلاك 5 انواع من الاطعمة له تأثير كبير على خصوبتك

الفواكه والخضروات تزيد من كفاءة الحيوانات المنوية المهمة، التي تعزز الفيتامينات والمعادن التي تساعد على حماية الصحة الجنسية، يعتبر فيتامين E الموجود في الخضروات المورقة الخضراء والأفوكادو والفلفل «فيتامين جنسي».
فيتامين (ه) هو أحد مضادات الأكسدة التي تبطئ الشيخوخة، ويزيد من تدفق الأكسجين والدم إلى الأعضاء الجنسية، حمض الفوليك هو أحد مضادات الأكسدة الأخرى، التي تلعب دوراً حيوياً في الصحة الجنسية.
واحدة من الخضروات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في الهليون، حمض الفوليك يساعد على زيادة الهستامين في الجسم، وزيادة الدافع الجنسي لدينا.

2) إضافة الأعشاب الطبيعية

هناك بعض الأعشاب الغنية بهرمون التستوستيرون، والتي تحسن الحالة المزاجية وتخفض مستويات الكورتيزول، وتعزز الرغبة في العلاقة الحميمة، وأبرز تلك الأعشاب الزنجبيل.

3) علاج نفسك بالمحار

alt

اقرئي ايضا : اطعمة تساعد على تحفيز الرغبة

يشتهر المحار بكونه مثيراً للشهوة الجنسية؛ فهو غني بالزنك، وهو مكون حيوي لخلايا الحيوانات المنوية، وقد أظهر المحار في الدراسات نتائج لتعزيز الدافع الجنسي المتراكم؛ فهو يحتوي على مركبات ترفع مستويات هرمون تستوستيرون وهرمون الأستروجين؛ إضافة إلى ذلك، يمكن للمحار أيضاً أن يساعد في إصلاح الحيوانات المنوية التالفة، ويساعد في تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية.

4) قللي من الحلويات

الإفراط في تناول الحلويات يقلل من مستويات هرمون تستوستيرون للرجال والأستروجين للنساء، استبدلي بها دائماً الفواكه مثل: البطيخ فهو معزز جيد للعلاقة الزوجية، بمثابة فياجرا طبيعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً