الابن وزوجته يحرقان الأم ويعذبانها حتى الموت وهذه عقوبتهما

الابن وزوجته يحرقان الأم ويعذبانها حتى الموت وهذه عقوبتهما







قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأربعاء، بمعاقبة موظف آسيوي وزوجته بالسجن لمدة 10 سنوات لإدانتهما بالاعتداء على سلامة والدة الزوج ما أدى إلى وفاتها دون أن يقصد ذلك، وأمرت بإبعادهما عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم. وقالت النيابة العامة إن “الزوجين اعتديا على سلامة جسم المجني عليها والتي أدت إلى إصابتها بكسور متعددة بالضلوع ونزيف…




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الأربعاء، بمعاقبة موظف آسيوي وزوجته بالسجن لمدة 10 سنوات لإدانتهما بالاعتداء على سلامة والدة الزوج ما أدى إلى وفاتها دون أن يقصد ذلك، وأمرت بإبعادهما عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

وقالت النيابة العامة إن “الزوجين اعتديا على سلامة جسم المجني عليها والتي أدت إلى إصابتها بكسور متعددة بالضلوع ونزيف في العضلات وما صاحبها من وجود آثار نزيف وتجمع دموي على سطح الرحم وحروق من الدرجة الثانية وخلع كامل لعدسة البصرية في العين اليمين وجزء من العين اليسار، وإصابات متعددة دون أن يقصدا قتلها لكن أفضى الاعتداء لموتها”.

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة فإن موظفة تعرف الزوجين شاهدة والدة الزوج وهي في حالة يرثى لها في شقته، وكانت شبه عارية وتعاني من حروق ما دفعها للاتصال بالإسعاف وحارس البناية ليتم نقلها للمستشفى ومن ثم وفاتها.

هزل وحروق
وقالت دكتورة في المستشفى أن المجني عليها حضرت لقسم المستشفى وكانت تعاني من هزل وضعف عام وعلامات خدوش في الوجه والرقبة وحروق من الدرجة الثانية من الفخد والأرداف وألم متوسط في الفخد الأيمن والفخد الأيسر والساق اليسرى وتورم في الأطراف وعليه تم اعطاها مسكنات والعلاج الازم لكنها كانت تتألم بشدة.

وأضافت أن “التحليلات أظهرت أن نسبة السوائل في جسدها مرتفعة وتم اعطائها أدوية لتصريف السوائل وتزويدها بالدم لكنها استمرت في التألم وتبين وجود كسور في أماكن مختلف من جسدها.”

إنكار الجريمة
كان الزوجان قد انكارا أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات التهمة الموجهة إليها، وادعا الزوج في التحقيقات أن والدته سكبت الماء الحار على جسدها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً