عودة قوية للاند روفر ديفندر 2020 .. الخيار المفضل للمغامرين

عودة قوية للاند روفر ديفندر 2020 .. الخيار المفضل للمغامرين

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى مرت سنوات طويلة منذ أن …

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

alt

لاند روفر ديفندر 2020 تعود أفضل من أي وقت مضى

مرت سنوات طويلة منذ أن شهدنا إطلاق نسخة جديدة من السيارة فائقة الصلابة لاند روفر ديفندر التي تعود بنسخة 2020 الأفضل على الإطلاق والتي تم الكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات، وستأتي السيارة كما في الماضي بقاعدتي عجلات مع استخدام المصطلحات المألوفة “90” ذات البابين و”110 ذات الأربعة أبواب وقد تم تصميمها للمغامرين مع الاحتفاظ بالسمات الكلاسيكية للسيارة التي ستباع في الولايات المتحدة لأول مرة منذ عام 1997.

اكتسبت لاند روفر مكاناً فريداً في قلوب المستكشفين والوكالات الإنسانية والأسر المغامرة فقد أثبتت أداءً عالياً وتحملاً لأقسى التضاريس والظروف، ومن الصعب تخيل عالم بدون سيارة جيب رانجلر أو واحدة من الإصدارات شديدة الصرامة من تويوتا لاند كروزر التي لا تزال تباع في البقاع الأكثر وعورة في العالم، لذلك يتم تخصيص ميزة ديفندر بشكل مميز من حيث الاسم والشكل والقدرة على السماح للمالكين بالاستفادة القصوى من عالمهم.

alt

تصميم لاند روفر ديفندر 2020
يشبه التصميم الجديد لسيارات الصندوق بشكلها الطويل إلى حد كبير السيارة الأصلية إلا أنها أصبحت أكثر أناقة وحداثة، ولقد قام مصممو لاند روفر بإعادة تصور علامات ديفندر التجارية المألوفة للقرن الحادي والعشرين مما يمنح السيارة الجديدة شخصية قوية وأبعادا مثالية مع نوافذ ألبين الخفيفة في السقف، إلى جانب الاحتفاظ بالباب الخلفي المفصلي وعجلة الغيار المثبتة في الخارج والتي تعد من العلامات البارزة والتقليدية للسيارة، كما يشمل التصميم الرائع مصابيح LED الخلفية المدمجة بالكامل في هيكل السيارة.

قمة الانفراد والتميّز لكبار الأثرياء: سيارات سوبر تصنع فردياً لمن يطلبها

ومن الداخل، توجد وحدة تحكم مركزية والكثير من التشطيبات المعدنية بالإضافة إلى أحدث وأذكى نسخة من نظام المعلومات والترفيه “InControl Touch” من جاكوار لاند روفر، وستتوفر بثلاثة صفوف من مقاعد حيث تبلغ مساحة صندوق الأمتعة 1075 لتراً، في حين تبلغ هذه المساحة2،380 لتراً في النماذج ذات الخمسة مقاعد. وتشتمل الميزات المبتكرة على علبة تروس مثبتة على لوحة القيادة لاستيعاب مقعد “قفزة” أمامي اختياري والذي يوفر ثلاثة مقاعد مواكبة للأمام مثل لاند روفرز، ويسمح السقف القابل للطي بشكل اختياري للركاب في مقاعد الصف الثاني بنموذج 110 الوقوف لتوفير تجربة سفاري متكاملة.

alt

يضمن اختيار محركات الديزل والبنزين الأنظف المتطورة أن تتمتع لاند روفر ديفندر الجديدة بالقوة والسيطرة والكفاءة في أي بيئة، في حين ستنضم مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة (PHEV) إلى نطاق الإنتاج في العام المقبل. تشتمل تشكيلة البنزين على P300 رباعي الأسطوانات و P400 القوية بست أسطوانات تتميز بتقنية “Mild Hybrid Electric Vehicle” الفعالة. وستوفر تشكيلة من محركات الديزل ذات الأربع أسطواناتD200 وD240 القوية، وكلاهما يوفر الاقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 7.6 لتر/ 100 كم، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 199 جم/ كم.

فيديو..جاكوار لاندروفر تكشف عن تقنية جديدة للحفاظ على سلامة ركّاب الدراجات الهوائية

تنتمي جميع محطات توليد الطاقة في السيارة إلى عائلة “Ingenium” التابعة لشركة “JLR“، إلى جانب محرك رئيسي من ست أسطوانات من طراز P400، مع شاحن كهربائي ومحرك منفصل بقدرة 48 فولت لتبلغ قوة السيارة 395 حصاناً في حين يصل عزم الدوران إلى406 رطلاً لتنطلق من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 5.8 ثانية فقط، كما يتوفر محرك بنزين P300 رباعي الأسطوانات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً