لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم .. قوة رائعة وتصميم أنيق

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم .. قوة رائعة وتصميم أنيق

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم ترسم سيارة لينكولن أفياتور الجديدة لعام 2020 حدوداً جديدة للأداء الفخم الذي لا مثيل له بين سيارات الدفع الرباعي الفخمة، وتوفر قوة وقدرة رائعة إلى جانب التصميم الأنيق ووسائل التكنولوجيا الحديثة. تمثل …

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

alt

لينكولن أفياتور 2020 الأداء الفخم

ترسم سيارة لينكولن أفياتور الجديدة لعام 2020 حدوداً جديدة للأداء الفخم الذي لا مثيل له بين سيارات الدفع الرباعي الفخمة، وتوفر قوة وقدرة رائعة إلى جانب التصميم الأنيق ووسائل التكنولوجيا الحديثة.

تمثل أفياتور رؤية لينكولن المستقبلية وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم من ثلاثة صفوف تطلقها لتوسع محفظتها التي ستشهد أيضاً إطلاق “Corsair” الجديدة كلياً في خريف عام 2019.

مميزات خارقة لسيارة “كيا” الجديدة.. هل ستصبح الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط؟ (فيديو وصور)

تستند بنية القيادة إلى نظام الدفع الخلفي إلا أن أفياتور توفر مزيجاً رائعاً من الأداء والقدرة وإمكانية التحول إلى نظام الدفع الذكي لجميع العجلات، بالإضافة إلى محرك القياسي سعة 3.0 ليتر مزدوج الشاحن التوربيني الذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي جديد “SelectShift” بعشر سرعات، مع مجموعة ناقل الحركة الهجينة من “Grand Touring“، حيث إنها المرة الأولى التي تجمع فيها لينكولن بين الشاحن التوربيني والتقنية الهجينة المتطورة التي تعمل بالكهرباء لتقديم أداء سلس وقوة مذهلة تصل إلى 400 حصان.

alt

تعد أنماط القيادة في لينكولن أفياتور 2020 من الخيارات البديهية للحصول على تجربة أداء رائعة، وتشمل الأوضاع القياسية على “Normal“، “Conserve“، “Excite“، “Slippery” و”Deep“، كما يتضمن نظام “Aviator Grand Touring” وضعين إضافيين:

  • الحفاظ على إعادة شحن “EV” وحفظ طاقة البطارية لوقت لاحق، إلى جانب الاستمرار في استخدام كل من المحرك والشاحن للحصول على الأداء المتوقع، ويمكن أيضاً إعادة شحن البطارية بنسبة تصل إلى 75 بالمائة أثناء القيادة في هذا الوضع.
  • تم تصميم نمط “Pure EV” للحفاظ على السائق في الوضع الكهربائي خلال معظم الظروف، كما يتلقى السائق طلب بالسماح لمحرك الغاز بالتفاعل إذا تجاوز القدرة الكهربائية.

حرصت الشركة على إعطاء العملاء شعوراً مميزاً بالترحيب حيث يقوم نظام “Air Glide Suspension” بخفض السيارة تلقائياً لتحية السائق إلى جانب إضاءة خاصة. ويستطيع العملاء استخدام هواتفهم الذكية المتوافقة كمفتاح للوصول إلى السيارة عبر تفعيل تقنية “Phone As A Key” المتوفرة لأول مرة في أفياتور، كما أضافت لينكولن العديد من الترقيات ضمن “Co-Pilot360 Plus” ومنها:

التحكم التكيفي في ثبات السرعة باستخدام أداة المساعدة لضبط المرور والتي توجه أفياتور 2020 باستخدام تقنية التوقف والانطلاق والتركيز على الخط والتعرف على اشارات السير لضبط حدود السرعة على طول الطريق.

“بنتلي” تكشف عن “100 جي تي” الكهربائية.. سيارة سوبر مداها 700 كيلومتر بشحنة واحدة

  • تساعد أداة التوجيه السائق على تجنب الاصطدام بسيارة أبطأ أو متوقفة.
  • تساعد أداة عكس المكابح على إيقاف السيارة إذا اكتشفت المستشعرات الخلفية المدمجة من أفياتور عائقاً في الخلف.
  • توفر مصابيح “Adaptive Pixel LED” الأمامية إمكانية القيادة المريحة خلال الليل بفضل تقنية الإضاءة الديناميكية القابلة للتكيف التي تعتمد على كاميرا أمامية، وتقنية الإضاءة المعتمدة على السرعة حيث يتم ضبط شدة الشعاع على أساس سرعة السيارة.

alt

تبرز مقصورة لينكولن أفياتور 2020 الفسيحة ومتجددة الهواء عبر الخطوط الأفقية الأنيقة وتقلل من الفوضى المرئية وتوفر جواً مريحاً، وينشر نظام الصوت “Revel® Ultima” أجواء الحفلات الموسيقية داخل المقصورة عبر 28 سماعة. وتأتي مقاعد “Perfect Position” بالعديد من المزايا المريحة مثل إمكانية الضبط في 30 اتجاهاً والتدليك والدعم الإضافي للراكب الأمامي لتوفير الراحة القصوى، في حين تنحني مقاعد الصف الثاني المرنة إلى الخلف وتوجه إلى الأمام لسهولة الوصول إلى الصف الثالث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً