جربي الريجيم الصيني لحرق الدهون الزائدة في وقت قياسي

جربي الريجيم الصيني لحرق الدهون الزائدة في وقت قياسي

تشتهر السيدات الصينيات برشاقتهن الجذابة والدائمة لذلك اخترنا أن نقدم للسيدات اللواتي رغبن في التخلص من الوزن الزائد ريجيم تخسيس على الطريقة الصينية لتحصلي على جسم رشيق وقت قصير.الريجيم الصيني للتخسيس اليوم الأول وجبة الفطور: لفافة صينية تحتوي على الخضار والجمبري + كوب من الشاي الأخضر الخالي من السكر. وجبة الغداء: طبق سمك مطهو على البخار+ خضار مطهوة…

تشتهر السيدات الصينيات برشاقتهن الجذابة والدائمة لذلك اخترنا أن نقدم للسيدات اللواتي رغبن في التخلص من الوزن الزائد ريجيم تخسيس على الطريقة الصينية لتحصلي على جسم رشيق وقت قصير.

الريجيم الصيني للتخسيس

اليوم الأول

  • وجبة الفطور: لفافة صينية تحتوي على الخضار والجمبري + كوب من الشاي الأخضر الخالي من السكر.
  • وجبة الغداء: طبق سمك مطهو على البخار+ خضار مطهوة على البخار+ كوب مرق خال من الدسم. وجبة خفيفة: قبضة من البندق+ قطعتين من الشوكولا الداكنة (كاكاو بنسبة 85%).
  • وجبة العشاء: عدس مطهو مع الجمبري والكاري+ شاي أعشاب بدون سكر.

alt

اليوم الثاني

  • وجبة الفطور: عجة بيض مع الأعشاب الطازجة+ كوب من الشاي الأخضر بدون سكر.
  • وجبة الغداء: سوشي أو ساشيمي + طبق من السلطة +كوب من المرق الخالي من الدسم.
  • وجبة خفيفة: قبضة من البندق+ قطعتين من الشوكولا الداكنة.
  • وجبة العشاء: حساء ميزو أو توفو مع الطحالب + سبانخ مطهوة مع الزنجبيل.

اليوم الثالث

  • وجبة الفطور: حبة أفوكادو+ قطعة من جبنة الماعز+ كوب من الشاي الأخضر خالي من السكر.
  • وجبة الغداء: طبق أرز مع لحم العجل الخالي من الدهون+ كوب شاي اخضر من دون سكر.
  • وجبة خفيفة: قبضة من اللوز + 10 حبات من فاكهة الليتشي.
  • وجبة العشاء: طبق معكرونة مصنوعة من حبوب الجاودار مع الأعشاب والفطر+ شاي زنجبيل أو حلبة.

alt

اليوم الرابع

  • وجبة الفطور: طبق شوربة عدس + بيضة مسلوقة+ شاي أخضر بدون سكر.
  • وجبة الغداء: قطعة من لحم الحبش+ كوب من الأرز+ خضار مطهوة على البخار.
  • وجبة خفيفة: إجاصة+ قبضة من الكاجو.
  • وجبة العشاء: طبق شوربة خضار (الفاصولياء والكركم والحلبة والزنجبيل).

alt

اليوم الخامس

  • وجبة الفطور: توفو مطهو مع زيت جوز الهند وبذور السمسم وبهارات+ كوب من الشاي الأخضر بدون سكر.
  • وجبة الغداء: شوربة دجاج وخضار خالية من الدسم.
  • وجبة خفيفة: قبضة من اللوز.
  • وجبة العشاء: توفو بالفطر+ شاي بخلاصة الأعشاب.

اليوم السادس

  • وجبة الفطور: كوب من الأرز الكامل+ كوب من الشاي الأخضر الخالي من السكر.
  • وجبة الغداء: خضار مطهوة على البخار أو مشوية مع الصدف وكوب من المرق الخالي من الدسم.
  • وجبة خفيفة: مخفوق حليب صويا مع الكيوي
  • وجبة العشاء: كوب من الأرز + كوب من حليب جوز الهند + قطعة من السمك المشوي.

alt

اليوم السابع

  • وجبة الفطور: بيضة مسلوقة + حبة أفوكادو+ كوب من الشاي أو القهوة بدون سكر.
  • وجبة الغداء: قطعة دجاج مشوية + حبتي بطاطا حلوة مطهوة على البخار+ كوب مرق خال من الدسم.
  • وجبة خفيفة: قطعتين من الشوكولا الداكنة + حبات من التين المجفف.
  • وجبة العشاء: شوربة دجاج وخضار خالية من الدسم.

ملاحظة: للحصول على نتائج فعالة من الريجيم الصيني يجب عليك الالتزام بالأطعمة المذكورة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً