الفلفل الأسود حل فعال للتخلص من الدهون الزائدة

الفلفل الأسود حل فعال للتخلص من الدهون الزائدة

يحتوي الفلفل الاسود، منخفض السعرات الحرارية، على الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية والألياف الغذائية. تشير الأبحاث إلى أن الفلفل الأسود يحتوي على بيبرين، والذي يمنع انقسام الخلايا الدهنية ، ويعزز عملية التمثيل الغذائي للدهون. إذا كنتِ تبحثين عن طريقة فعالة لإنقاص الوزن، عليك تضمين الفلفل الأسود ضمن نظامكِ الغذائي اليومي. فيما يلي قائمة بطرق استخدام الفلفل…

يحتوي الفلفل الاسود، منخفض السعرات الحرارية، على الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية والألياف الغذائية. تشير الأبحاث إلى أن الفلفل الأسود يحتوي على بيبرين، والذي يمنع انقسام الخلايا الدهنية ، ويعزز عملية التمثيل الغذائي للدهون.

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة فعالة لإنقاص الوزن، عليك تضمين الفلفل الأسود ضمن نظامكِ الغذائي اليومي. فيما يلي قائمة بطرق استخدام الفلفل الأسود لتخفيض الوزن بشكل فعال:

اقرئي ايضا : 3 زيوت أساسية تفتت الدهون وتنقص الوزن

أ. زيت الفلفل الأسود

alt

استخدمي زيت الفلفل الأسود النقي بنسبة 100٪ وأضيفي قطرة واحدة من هذا الزيت إلى كوب من الماء، و تناوليه قبل تناول وجبة الإفطار. يمكنك أيضًا استخدام هذا الزيت على جلدكِ لعلاج التهابات الجلد.

ب. شاي الفلفل الأسود

alt

شاي الفلفل الأسود سهل التحضير، وهو أحد أفضل الطرق لاستهلاك الفلفل الأسود لفقدان الوزن. يمكنك استخدام أكياس الزنجبيل أو الليمون أو العسل أو القرفة أو الشاي الأخضر مع الفلفل الأسود لإعداد الشاي. استخدمي ½ – 1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود الطازج و تناوليه قبل الإفطار.

ج. مشروب الفلفل الأسود

استخدمي الفلفل الأسود في عصير الخضار أو الفاكهة. رائحة الفلفل الأسود ومذاقه المتميز ستضفي فائدة إضافية للعصير. الاستهلاك المنتظم لن يساعدكِ فقط على إنقاص وزنكِ فحسب ولكن أيضًا يحسن بشرتكِ ويمنع مشاكل الأمعاء.

alt

د. الاستهلاك المباشر

يمكنكِ استهلاك الفلفل الأسود مباشرة عن طريق مضغ 2-3 حبة فلفل أسود كل صباح. يجب أن يتم ذلك فقط من قبل أولئك الذين يمكنهم تحمل حرارة الفلفل الأسود.
لا تستهلكي الكثير من الفلفل الأسود لأنها تسبب مشاكل في الجهاز الهضمي ، وتهيج في المعدة، وحرقة في العينين ، ومشاكل في الجهاز التنفسي.

شاهدي ايضا :

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً