آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أقدمت عصابة مسلحة، مساء يوم السبت، على اقتحام محل لبيع المجوهرات ببلدية بيضاء برج بولاية سطيف الجزائرية، وتسببت في إصابة صاحب المحل وجاره بجروح خطيرة نقلا بعدها إلى المستشفى.

ووفقا لصحيفة الشروق الجزائرية، فقد تمت العملية في وضح النهار، في توقيت القيلولة، حيث قلت الحركة تزامنا مع يوم العطلة الأسبوعية وحرارة الجو، حيث قام شخصان باقتحام محل لبيع المجوهرات بوسط مدينة بيضاء برج الواقعة جنوب شرق ولاية سطيف وهو محل معروف في المنطقة، حيث قام أحدهما بتوجيه طعنة خنجر لصاحب المحل، الذي أطلق صرخات، سمعها جاره، فتوجه إليه مهرولا لأجل نجدته، ظنا منه أنه تعرض لصعقة كهربائية أو ألم في جسده، ولما دخل المحل لم يتردد أحد اللصين، في إخراج مسدس وإطلاق النار على الجار، الذي أصيب بطلقتين في رجليه ليسقط أرضا وهو يصرخ، ويطلب النجدة من الجيران، وهي الصرخات التي أربكت اللصين، اللذين فضلا الهروب دون أن يتمكنا من الاستيلاء على المجوهرات، حيث ركبا سيارة سياحية واختفيا عن الأنظار.

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقا في هذه الحادثة التي حيرت سكان بلدية بيضاء البرج لأنها الأولى من نوعها على طريقة الأفلام الهوليودية، وبينما يصرّ بعض أهل المنطقة على أن اللصوص ليسوا غرباء عن المكان، يبذل أهل المنطقة جهودا لمساعدة رجال الدرك من خلال تقديم أي معلومة يمكنها التعرف على الجناة.

وأما بالنسبة لصاحب محل المجوهرات وجاره، فما زالا يقبعان في المستشفى حيث يخضعان للعناية الطبية المركزة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-20-1.4459905

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single